يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مباراة قوية مساء غدًا السبت أمام منافسه بيراميدز باللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي أمام بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي، في إطار لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة المحلية.

ويرغب الأهلي في استغلال الاستفاقة الفنية والحافز المعنوي الذي حصل عليه الفريق عقب تحقيق فوز كبير أمام فيوتشر في المباراة الماضية برباعية نظيفة.

ويسعى الأهلي لمواصلة مشواره في بطولة الدوري والاقتراب من تصدر جدول المسابقة والذي يتربع عليه الزمالك منذ فترة طويلة.

ويحاول لاعبو الأهلي الفوز وتأكيد تفوقهم لمصالحة الجمهور ومنحهم مزيد من الثقة والاطمئنان قبل مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك والمقررة الخميس المقبل.

وتعد مباراة بيراميدز هي البروفة الأخيرة للاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي الكأس والذي يأمل أبناء القلعة الحمراء في الفوز به وتحقيق اللقب الأول في تاريخ ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق.

طالع | قائمة بيراميدز لمباراة الأهلي.. ضم رمضان صبحي وغياب إبراهيم عادل

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، جمعها من 22 مباراة، فاز في 14، وتعادل في 6 لقاءات وخسر في مواجهتين.

وفي المقابل يعاني بيراميدز من تذبذب في النتائج خلال الفترة الماضية خاصة بعد تعادله الأخير مع طلائع الجيش ومن قبله الخروج من نصف نهائي كأس مصر على يد الأهلي.

ويأمل بيراميدز في تحقيق مفاجأة خلال الموسم الجاري من أجل منافسة الأهلي والزمالك على لقب الدوري المصري.

بينما يتواجد فريق بيراميدز بالمركز الثاني في جدول الدوري المصري برصيد 50 نقطة، حققها من 24 مباراة، فاز بـ15 لقاء، وتعادل في 5 لقاءات، وتلقى 4 هزائم.