تستمر الجلسات بين المدرب الفرنسي رودي جارسيا وإدارة مسلى آل معمر رئيس نادي النصر السعودي للحديث عن قائمة الفريق في الموسم المقبل.

وكان النصر تخلص من المدرب الأرجنتيني ميجيل روسو وقرر تعيين المدرب الفرنسي رودي جارسيا بعقد يمتد لموسمين حتى يونيو 2024.

وربطت تقارير صحفية النصر بالتخلص من المهاجم الكاميروني فينيسينت أبوبكر بعد تلقيه العديد من العروض التركية والفرنسية مع إمكانية رحيل جمال الدين مشاريبوف لاعب الوسط الأوزبكي للدوري الإماراتي وانتقال الأرجنتيني بيتي مارتينيز سواء بصفة نهائية أو على سبيل الاعارة.

اقرأ أيضا..كافاني يتلقى عرضًا من الدوري السعودي

رودي جارسيا

وبحسب مصادر مقربة من النصر فإن جارسيا تراجع عن رحيل الثلاثي وطلب تواجد أبو بكر ومشاريبوف وبيتي مارتينيز في معسكر النادي التحضيري للموسم الجديد، مؤكدا أنه لن يمانع استمرارهم مع النصر في الموسم المقبل.

وبات من المؤكد تواجد الثلاثي في المعسكر الخارجي للفريق في إسبانيا، نهاية الشهر الجاري بجانب البرازيلي المتألق أنديرسون تاليسكا والثنائي الجديد جيسلان كونان ودافيد أوسبينا.

جدير بالذكر أن النصر أنهى موسمه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وهو يحتل المركز الثالث.

النصر أعلن تعاقده مع الظهير الأيسر الايفواري جيسلان كونان قادما من صفوف استاد ريمس في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع النادي الفرنسي كما ضم الكولومبي المخضرم دافيد أوسبينا لتعزيز مركز حراسة المرمى في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع نابولي الإيطالي.