يقال إن النجم البرازيلي نيمار ليس في عجلة من أمره لمغادرة باريس سان جيرمان على الرغم من التقارير التي تشير إلى عكس ذلك ويركز على استعداداته لكأس العالم قطر هذا العام.

جذب اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا اهتمامًا من مجموعة من الأندية مما أدى إلى مزاعم بأنه قد يكون مستعدًا للابتعاد عن العاصمة الفرنسية، مع تشيلسي من بين أولئك الذين يقال إنهم ينظرون إليه.

وفقًا لـ GOAL"، فإن باريس سان جيرمان سوف يستفيد من المهاجم إذا تلقى عرضًا مناسبًا، ومع ذلك، فقد تم الإبلاغ الآن عن أن اللاعب لا يريد المغادرة ويرغب في البقاء في النادي.

يريد نيمار البقاء بسبب كأس العالم المقبلة ويعتقد أن باريس سان جيرمان هو أفضل مكان له للاستعداد لأنه يأمل في مساعدة البرازيل على الفوز بالبطولة السادسة.

يتدرب نجم برشلونة السابق حاليًا مع باريس سان جيرمان حيث يشارك في استعدادات النادي للموسم الجديد.

قال كريستوف جالتييه، المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان، مؤخرًا إنه يهدف إلى الحصول على أفضل النتائج من المهاجم البرازيلي.

اقرأ أيضًا | رافينها: آمل تقديم نصف ما فعله رونالدينيو ونيمار.. وإعادة برشلونة لوضعه الطبيعي

وصرح جالتييه: "نيمار لاعب من الطراز العالمي، من المدرب الذي لا يريده في فريقه؟، يجب أن نجد التوازن في الفريق، لدي فكرة واضحة جدًا عما أريده منه، لم أقابله بعد لكني أريده أن يبقى معنا".

انضم نيمار إلى باريس سان جيرمان من برشلونة مقابل 222 مليون يورو وهي الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم حتى وقتنا هذا، بعد أن قام الجانب الفرنسي بتفعيل بند الإفراج في عقده في عام 2017.

وأكد وكيله السابق، فاجنر ريبيرو، الشهر الماضي أن نيمار مصمم على الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان وقال للصحفيين: "نيمار لديه حلم أن يكون بطل دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، على الرغم من كل الشائعات حول خروج محتمل، إلا أنه متحمس للغاية ولن يتوقف حتى يحققه".