يبدو أن كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد لا يشغل باله كثيرًا بالتكهنات المنتشرة حول مستقبله مع الشياطين الحمر، حيث يواصل تدريباته في صمت.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في الأيام الماضية أن رونالدو طلب من مسؤولي مانشستر يونايتد السماح برحيله في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، حال تلقيه العرض المناسب.

وارتبط رونالدو منذ ذلك الحين بالعديد من الأندية، على رأسها بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان وتشيلسي، بل وذكرت تقارير أن وكيله خورخي مينديز التقى برئيس نادي برشلونة خوان لابورتا.

ولم يعد رونالدو إلى مركز تدريبات مانشستر يونايتد حتى الآن، بداعِ أسباب عائلية، كما لم يسافر رفقة الشياطين الحمر في الجولة الآسيوية استعدادًا للموسم الجديد.

وتزايدت حدة التكهنات حول مستقبل رونالدو في الأولد ترافورد، بعدما ذكرت تقارير أمس بأن نادِ سعودي يجهز عرضًا ماليًا ضخمًا من أجل ضمه هذا الصيف.

ورغم كل هذا، فإن كريستيانو رونالدو يواصل تدريبات بمفردته في صالة الألعاب الرياضية داخل منزله، حيث نشر صورته عبر حساباته الشخصية بمواقع التوصل الاجتماعي وهو يتمرن بجهد.

وظهر رونالدو بدون قميص، ولكنه كان يرتدي الشورت الخاص بنادي مانشستر يونايتد، وكتب: "العمل الشاق".

وليس من المعروف حتى الآن موقف كريستيانو رونالدو من خوض الموسم الجديد رفقة مانشستر يونايتد تحت قيادة المدير الفني إريك تين هاج.