يهدد نادي ميلان الإيطالي آمال نادي تشيلسي الإنجليزي في إمكانية الحصول على خدمات اللاعب رفائيل لياو، حيث تنوي الإدارة منحه عقدًا جديدًا طويل الأمد.

وسجل لياو - الذي انضم إلى ميلان من فريق ليل الفرنسي في 2019 - 14 هدفًا في جميع المسابقات خلال موسم 2021-2022 وساعد عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي على الفوز بأول لقب للدوري منذ 2011.

نتيجة لذلك، سجلت العديد من الأندية اهتمامها بالتعاقد مع لياو هذا الصيف، على الرغم من حقيقة أنه متعاقد مع أي سي ميلان حتى يونيو 2024.

تشيلسي هو أحد الأندية الأوروبية التي سجلت اهتمامًا بالتوقيع مع لياو، خاصة أنهم تأثروا بحقيقة فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

بعد حصوله على الجائزة الفردية خلال حملة 2021-2022، سار لياو على خطى الفائزين السابقين بما في ذلك روميلو لوكاكو وباولو ديبالا وكريستيانو رونالدو.

يعتقد توماس توخيل أن لياو سيكون إضافة قيمة إلى فريقه، على الرغم من حقيقة تعاقد تشيلسي رسميًا مع رحيم ستيرلينج أمس الخميس.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن نادي ميلان قرر تقديم عقد جديد طويل الأمد لـ لياو، من أجل الاحتفاظ بخدماته لأطول فترة ممكنة.

اقرأ أيضًا.. تشيلسي يمهد الطريق لـ مانشستر سيتي في الصراع مع برشلونة على صفقة كوندي

يقال إن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، والذي يخضع حاليًا لعقد في سان سيرو حتى عام 2024، حريص على البقاء في إيطاليا، بعد الاستمتاع بأحد أكثر مواسمه نجاحًا حتى الآن.

بينما ميلان، الذي تأهل إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 7 سنوات، حريص على تعزيز فريقه والتمسك بأهم لاعبيه قبل الموسم المقبل.

هذه الأنباء ستكون بمثابة ضربة لنادي تشيلسي، ومع ذلك فإن عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز سيفرحون بحقيقة أنهم حصلوا للتو على خدمات ستيرلينج من مانشستر سيتي.