نفى مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم الشائعات المتداولة مؤخرًا عن وجود بعض مسئولي الأندية المحلية في معسكر منتخب مصر للشباب مواليد 2003، من أجل التفاوض مع بعض اللاعبين المحترفين.

وانتشرت أنباء مؤخرًا عن وجود أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي داخل معسكر منتخب مصر للحصول على توقيع نور الدين البحار المحترف في نادي اتحاد جدة السعودي، مما تسبب في هروب اللاعب. طالع التفاصيل

وقال مصدر باتحاد الكرة لـ"بطولات": "ما يتم تداوله الآن من أنباء عن وجود عدد من مسؤولي الأندية المصرية في معسكر منتخب الشباب وتسبب ذلك في حدوث أزمات بشأن توقيع اللاعبين لتلك الأندية غير صحيح".

وأضاف: "كذلك ما قيل عن تدخل الجهاز الفني للمنتخب في تحديد وجهة اللاعبين غير صحيح، ولم يتواجد أي من مسؤولي الأندية المذكورة أو غيرها من الأندية داخل معسكر المنتخب المصري للشباب منذ انطلاقه، سواءً في التدريبات أو في فندق الإقامة".

وتابع: "كما أن الجهاز الفني للمنتخب المصري للشباب لا يتدخل من قريب أو بعيد في مستقبل اللاعبين أو تحديد وجهتهم".

وأردف: "فيما يتعلق باللاعب صلاح الدين باشا مهاجم فريق أودينيزي الإيطالي هو اللاعب الوحيد بين اللاعبين المذكورين في تلك الأنباء المغلوطة، المتواجد حاليًا بمعسكر المنتخب، ووصل أمس الأربعاء، كما أن تعاقده مع ناديه الحالي لا يزال ممتدًا لسنوات مقبلة".