عبر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عثمان ديمبلي، عن سعادته الكبيرة بعد تجديد عقده مع العملاق الكتالوني لمدة موسمين مقبلين حتى يونيو 2024.

ووقع ديمبلي على عقوده الرسمية منذ قليل مع برشلونة في حضور خوان لابورتا، ووكيله موسى سيسوكو، وكذلك المدير الرياضي ماتيو أليماني، والمستشار الفني جوردي كوريف.

اقرأ أيضًا.. كلوب: صفقات ليفربول الجديدة ليست بسبب ريال مدريد

ديمبلي مع إدارة برشلونة بعد التجديد

وتحدث الفرنسي عبر الإعلام وقال: "يوم سعيد للغاية، لقد كان برشلونة هو فريقي المفضل منذ الطفولة، وآمل أن أساعده لتحقيق الأهداف في المستقبل".

وتابع: "لقد كانت هناك سنوات صعبة للغاية بسبب الإصابات، لكن الآن، نحن في وقت مختلف، البقاء كان خياري الأول، كانت المفاوضات طويلة ولكن الآن نحن سعداء".

وأضاف: "آمل أن يبدأ الموسم الآن لمساعدة الجميع في كل شيء، الهدف هو الفوز بالألقاب، الحلم هو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، سأبذل قصارى جهدي للفوز بهذا اللقب".

وأتم تصريحاته: "سأعمل بجد وسأفعل كل ما في استطاعتي لتكون سنة جيدة جدًا بالنسبة لي ولنادي برشلونة".

بينما قال لابورتا عن الفرنسي: "معجب باحترافية عثمان ديمبلي، هذا يوم مميز لنا في برشلونة، لطالما أردنا وأراد ديمبلي البقاء، بذل جهدًا كبيرًا ليكون تحت نظام النادي المالي الجديد، لديه موهبة خاصة، يقدم لنا الكثير، هو لاعب مختلف وتشافي يحبه، وهذا الموسم مهم جدًا بالنسبة لنا ويجب الفوز بالألقاب".