كشف كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادي البنك الأهلي عن موقف والده من العودة لعالم التدريب خلال الفترة المقبلة، موضحًا رأيه في قيادة روى فيتوريا لمنتخب مصر.

وقال كريم شحاتة في تصريحات إذاعية عبر آثير "أون سبورت إف إم": "حسن شحاتة لن يعود للتدريب إلا لتولي مهمة قيادة منتخب مصر".

وتابع: "لا أراه في منصب المدير الفني لاتحاد الكرة خاصة أنه لا يحب العمل الإداري بجانب كونه يرغب في الابتعاد عن العمل الإعلامي، وكان يترك الأمور الإدارية في منتخب مصر لشوقي غريب وسمير عدلي".

وأردف: "حسن شحاتة تصريحاته بشأن تدخل محمد صلاح في قرارات الجهاز الفني للفراعنة كانت بناء على معلومات لديه أن وكيل لاعب ليفربول هو من رشح التعاقد مع كيروش المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر".

طالع | حقيقة هروب نور الدين البحار من معسكر منتخب مصر بسبب الأهلي

وكان حسن شحاتة قد صرح بأن محمد صلاح لم يقدم شيئًا لمنتخب مصر رغم أنه أحد نجوم العالم، وألمح إلى أن التعاقد مع كارلوس كيروش كمدير فني للفراعنة كان مجاملة لوكيل لاعب ليفربول، لأنه هو نفسه وكيل المدرب البرتغالي أيضًا. طالع التفاصيل

وواصل: "أرى أن هناك مشكلة في تخطيط اتحاد الكرة للكرة المصرية والمنتخبات المختلفة، وأتمنى التوفيق لـ فيتوريا في مهمته الجديدة وهو قد سبق له النجاح مع أندية بنفيكا البرتغالي والنصر السعودي ولكنه لم يتولى مهمة أي منتخب أخر".

واختتم عن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر: "كفة الأبيض أرجح من الأحمر بسبب كثرة الإصابات في الأهلي وخوضه عدة مباريات قوية، وسنرى مواجهة كبيرة وصعبة بين الفريقين".