كشفت تقارير عن توصل النادي الأهلي السعودي إلى اتفاق مع الأوروجوياني روبرت سيبولدي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على توقيع عقد جديد.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع المدرب الأوروجوياني، في شهر مارس الماضي، من أجل إكمال الموسم خلفًا للألباني بيسنيك هاسي.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية السعودية" فإن النادي الأهلي توصل إلى اتفاق مع سيبولدي على توقيع عقد جديد، يبقيه على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وتابعت: "اتفق الطرفان على توقيع عقد لمدة موسم واحد بعد حسمهما التفاوض بينهما في الجوانب المالية، التي كانت محل خلاف".

وأوضحت: "التفاوض بدأ في أواخر شهر يونيو الماضي، عقب أيام من هبوط الفريق إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، وعلى الرغم من الهبوط تحت قيادته، إلا أن الأهلي فضل التجديد مع المدرب لمعرفته باللاعبين واحتياجات الفريق".

وأردف: "المدرب سيعود إلى السعودية، الأسبوع المقبل، حتى يقود فترة الإعداد من بدايتها، وتحديدًا الإثنين المقبل حسبما قرره النادي".

طالع أيضًا.. الأهلي السعودي يستقر على مكان معسكره الإعدادي

وأكملت: "المفاوضات تعطلت بين الطرفين بسبب الجوانب المالية، ما دفع الإدارة إلى الاستفسار عن مدربين آخرين، لكنها اتفقت معه في النهاية على العقد الجديد".

وقاد سيبولدي الفريق في سبع جولات فقط من أصل 30، لذا يرى مسؤولو النادي أنه غير مسؤول عن مغادرة الأهلي دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي هبط إلى دوري الدرجة الأولى "دوري يلو"، بعدما تعادل سلبيا مع الشباب في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي، ليحتل المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 32 نقطة.