حسم نادي غزل المحلة مصير مصطفى عبده المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وحقيقة تولي شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي السابق المهمة الفنية.

ونشر غزل المحلة بيان مجلس الإدارة ويؤكد أن محاولة الزج باسم شوقي غريب في ظل تراجع نتائج الفريق في المباريات الأخيرة هي محاولة مُغرِضة، هدفها هز ثقة الجهاز الفني الحالي في نفسه من ناحية.

طالع أيضًا.. موعد مباراة الزمالك القادمة أمام غزل المحلة في الدوري

وأشار بيان غزل المحلة إلى أن هذه المحاولة المذكورة تسعى أيضًا للوقيعة بين مجلس الإدارة والكابتن شوقي غريب، وهو لم يحدث.

بيان غزل المحلة

نظرًا لانتشار بعض الأخبار الكاذبة حول الفريق في الآونة الأخيرة، وخصوصًا حول مصير المدير الفني للفريق؛ فإن مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، برئاسة المهندس علي العباسي -إذ يؤكد بدايةً على احترامه وتقديره البالغ للإعلام، ولدوره- يشدِّد على أن الكابتن مصطفى عبده مستمر في قيادة الفريق، وأن أي أخبار تتردَّد حول عرض أحد وكلاء اللاعبين والمدربين اسم الكابتن شوقي غريب على مجلس الإدارة ليتولى تدريب الفريق هي أخبار عارية من الصحة، ولا تليق باسم ومكانة الكابتن الكبير شوقي غريب، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر.

ويؤكد مجلس الإدارة على أن محاولة الزج باسم الكابتن شوقي غريب -في ظل التراجع الذي تشهده نتائج الفريق في المباريات الأخيرة- هي محاولة مُغرِضة، تسعى لهز ثقة الجهاز الفني الحالي في نفسه من ناحية، ومن ناحية أخرى تسعى للوقيعة بين مجلس الإدارة والكابتن شوقي، وهو ما لن يحدث؛ حيث تشهد العلاقة بين الطرفين احترامًا متبادلًا، وتعاونًا دائمًا، تجلَّى في دعم الكابتن شوقي الدائم للنادي، الذي ينتمي إليه، وكان آخر مظاهر هذا الدعم: مشاركته في الإعلان عن طرح أسهم شركة غزل المحلة لكرة القدم في البورصة المصرية، مؤخرًا؛ وذلك إيمانًا منَّا بقيمة وقدر الكابتن الكبير شوقي غريب.

وفي الأخير يناشد مجلس الإدارة السادة الصحفيين والإعلاميين أن يستمدوا أخبارهم حول النادي من خلال المصدر الشرعي الوحيد لها، وهو المركز الإعلامي لشركة غزل المحلة لكرة القدم.