تحدث حسام البدري مدرب منتخب مصر السابق، عن كواليس انضمامه لنادي وفاق سطيف الجزائري، مشيرًا إلى أنه خاض مباريات كثيرة في الجزائر. 

وكان نادي وفاق سطيف أعلن وصول حسام البدري الجزائر تمهيدًا للتوقيع الرسمي لتوليه المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم. طالع التفاصيل.

وقال البدري في تصريحات عبر قناة "دزاير تيوب": "سعيد جدًا بتواجدي في الجزائر، دائمًا مقربة لقلبي وأعتز بها، وخضت مباريات كثيرة في الجزائر ودائمًا ما كان هناك استقبال وترحاب".

وتابع: "هم يعشقون الكرة وهذا شيء جميل جدًا، وأتمنى خلال الأيام المقبلة أن أكون جزءًا من المنظومة الكروية في الجزائر".

وأردف: "لم يتم توقيع العقود حتى الآن ولكني تحدثت مع رئيس وفاق سطيف عبد الحكيم سرار أكثر من مرة، واتفقنا على كل شيء".

طالع أيضًا.. حسام البدري: عانيت كثيرًا مع منتخب مصر.. وأعاتب إيهاب جلال

وأضاف: "خضت أكثر من تجربة خارج مصر وهذه التجربة الثالثة لي، وأعتز بذلك كمدرب مصري، المدرب عندما يكون له تجارب خارجية يدل أن هناك مجهودا أو انتصارات وتاريخ حدث، وأتمنى تواجدي يكون إضافة لوفاق سطيف وأحقق نجاحات".

وأوضح: "الحديث مع وفاق سطيف بدأ منذ أسبوعين، وكان هناك انشغال بانتخابات اتحاد الكرة الجزائري ثم تعطلت الأمور بعض الشيء".

وزاد: "تحدثت مع رئيس النادي عن التدعيمات ولا بد أن يكون كل شيء مدروس ومنسق، الفريق يضم لاعبين مميزين وسيكون لهم دور كبير جدًا لأنهم هم الأساس الذي سنبني عليه".

وأختتم: "وفاق سطيف اسم كبير جدًا، ووجوده في البطولة الإفريقية السابقة في الأدوار النهائية كان سبب من أسباب اقتناعي بالعرض، على الرغم من امتلاكي عروض من المغرب ومن أندية جزائرية أخرى".