كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن تطورات في صفقة انتقال الدولي الهولندي فرينكي يونج لاعب وسط برشلونة المحتملة إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف.

اللاعب الهولندي هدف لـ مانشستر يونايتد الإنجليزي، بطلب من مدربه السابق ومواطنه إريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر.

يواصل مانشستر يونايتد سعيه لضم اللاعب، بعدما عرض 55 مليون جنيه إسترليني على برشلونة، لكنه ما زال يواجه عقبات في طريقه لـ دي يونج.

طالع أيضًا | رافينها: آمل تقديم نصف ما فعله رونالدينيو ونيمار.. وإعادة برشلونة لوضعه الطبيعي

صحيفة "جارديان" البريطانية، أكدت أن اللاعب الهولندي ما زال يرغب في الاستمرار مع برشلونة من أجل أن يلعب بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مانشستر يونايتد يائس بشأن التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي، خاصة وأن وكلاء دي يونج، كلًا من آلي دورسون وحسن سيتينكايا، أبلغا النادي الإنجليزي بأنه يريد الاستمرار في ملعب كامب نو.

التقارير أشارت إلى أن برشلونة اجتمع بـ دي يونج قبل أول جلسة تدريبية في الموسم، وأبلغوا اللاعب أنه إذا أراد البقاء عليه تخفيض راتبه البالغ 5 ملايين جنيه إسترليني.

برشلونة يريد تخفيف الأمور المالية، حيث تعاقد مع رافينها لاعب ليدز يونايتد، وما زال لديه العديد من الأهداف التي يريد التعاقد معها هذا الصيف.

العقبة أمام مانشستر يونايتد تبقى هي رغبة اللاعب، بجانب مطالب وكلاء دي يونج الذين يريدون عمولة على انتقال الهولندي، وإقناعه بمغادرة النادي الكتالوني.

بينما العقبة التي تواجه اللاعب نفسه في البقاء، طلب برشلونة لتخفيض راتبه، مما يجعل الأمور معقده لكل الأطراف في الأيام القادمة.