لا يزال مستقبل كريستيانو رونالدو في الأفق، منذ أكثر من أسبوع، بعدما أوضح النجم البرتغالي رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد، ويعتبر تشيلسي الآن الوجهة الأكثر ترجيحًا.

لهذا السبب، خلال الجولة التي بدأت للتو في الولايات المتحدة، سُئل توماس توخيل عن إمكانية توقيع كريستيانو رونالدو، ولم تساهم إجابته في تهدئة معنويات المشجعين المتحمسين للفكرة.

وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن الملكية الجديدة للنادي الإنجليزي لها اهتمام كبير بالاستيلاء على النجم البرتغالي.

يرغب المالك الجديد لتشيلسي تود بولي في إثارة الجاذبية من خلال التوقيع مع رونالدو الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، ولكن في القطب المقابل، توماس توخيل المدرب الألماني غير مقتنع بأن وصول البرتغالي إيجابي للمجموعة.

ويرى توخيل أن توقيع تشيلسي مع رونالدو يمكن أن يكسر النظام البيئي للفريق الذي كان بطل أوروبا قبل موسمين.

وتفيد "آس" خلال تقريرها، أن الرئيس الجديد لتشيلسي، تود بولي، عقد اجتماعًا مع خورخي مينديز، وكيل كريستيانو، وفي ذلك الوقت تم طرح خيار الانتقال.

اقرأ أيضًا | دي بروين يوجه رسالة لـ ستيرلينج بعد انضمامه إلى تشيلسي

لكن يبدو أن القرار النهائي يعتمد إلى حد كبير على توخيل، الذي رغم تردده في ضم نجم كبير، يحتاج إلى مهاجم بعد رحيل روميلو لوكاكو.

وسأل أحد المتابعين الذين احتشدوا في الفندق الذي يقيم به لاعبو تشيلسي، "هل ستوقع مع كريستيانو؟" وشوهد توخيل وهو يرد بابتسامة من الأذن إلى الأذن وعبارة: "لن أخبرك".

وهكذا، تجنب المدرب الألماني إعطاء أدلة حول انتقال مستقبلي، على الرغم من حقيقة أن المحادثات بين الطرفين حقيقة واقعة.

من ناحية أخرى، بايرن ميونخ منقسم أيضًا حول شخصية كريستيانو رونالدو، سيرحب المدرب يوليان ناجيلسمان بإضافة كريستيانو إذا غادر ليفاندوفسكي النادي إلى برشلونة، لكن قطاعًا مهمًا من قادة بايرن يقفون في القطب المعاكس.

يعتبر هذا القطاع الأكثر تحفظًا أن كريستيانو، البالغ من العمر 37 عامًا ، لم يعد في وضع يسمح له بأداء أعلى مستوى له ومع ذلك كان الموسم الماضي هداف مانشستر يونايتد برصيد 24 هدفا.