أصبح نادي تشيلسي الإنجليزي على وشك الحصول على توقيعه الصيفي الثاني مع كاليدو كوليبالي مدافع نابولي.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، سيسافر كوليبالي إلى لوس أنجلوس لاستكمال الفحص الطبي يوم الخميس.

يقترب البلوز من صفقة انتقال بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني لمدافع نابولي حيث يتطلعون إلى سد الثغرات التي خلفها أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن.

كوليبالي البالغ 31 عامًا، لم يتبق له سوى عام واحد على عقده في إيطاليا، لكن نادي الدوري الإيطالي، الذي لعب معه أكثر من 300 مرة، مستعد للبيع بعد أن رفض في البداية عرض تشيلسي الأول بقيمة 27 مليون جنيه إسترليني.

ومع ذلك، بعد زيادة فريق الدوري الإنجليزي الممتاز لعرضه، من المقرر أن يكسب نجم السنغال حوالي 8 ملايين جنيه إسترليني سنويًا - 150 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع - في ستامفورد بريدج.

الآن هو مستعد للقاء توماس توخيل وفريق تشيلسي على الساحل الغربي لأمريكا في جولة ما قبل الموسم لاستكمال الفحص الطبي بعد السفر إلى الولايات المتحدة الليلة.

اقرأ أيضًا | أول تعليق من رحيم ستيرلينج بعد انضمامه رسميًا إلى تشيلسي

ويمكنه الظهور في أول مباراة له مع النادي في لاس فيجاس يوم السبت عندما يواجه الفريق المكسيكي كلوب أمريكا.

وإذا سار كل شيء كما هو مخطط له، فسيصبح ثاني وصول بعد التأكيد على توقيع رحيم سترلينج من مانشستر سيتي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

يصل الشاب البالغ من العمر 27 عامًا بعقد مدته خمس سنوات، مع خيار سنة أخرى، بصفقة تصل قيمتها إلى 50 مليون جنيه إسترليني.

من المعروف أن سترلينج، الذي سيحصل على 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، يتدرب مع الفريق اليوم بعد أن أنهى فحصه الطبي في لندن قبل أن يخرج، وقد يشارك المهاجم أيضًا في مواجهة كلوب أمريكا.

يعتبر كل من كوليبالي وستيرلنج أول صفقات للمالك الجديد تود بولي بعد أن تولى المسؤولية من رومان أبراموفيتش في وقت سابق من هذا العام.