تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن قضيتي نادي القرن الإفريقي، ولاعب فريقه الأسبق محمود عبد المنعم كهربا، وعدد من الأزمات الأخرى.

وقال منصور في تصريحات مصورة عبر قناته الرسمية على "يوتيوب": "محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تقدم ببلاغ ضد الزمالك بسبب لقب نادي القرن، وتم حفظ البلاغ لأن الزمالك هو نادي القرن الحقيقي".

طالع | سمير عثمان يوضح مدى صحة عدم إعادة ركلة جزاء المقاولون العرب أمام الزمالك

وأضاف: "هل ستسجنونني مرة أخرى؟ نحن في دولة محترمة، البلاغ تم حفظه بسبب استبعاد شبهة الجريمة، وقيد الأوراق بدفتر الشكاوى المالية والإدارية".

وأردف: "تقدمت بمذكرة لوزير العدل ورئيس التفتيش القضائي وثقتي في هؤلاء لا حدود لها، ولن أقول ما في هذه المذكرة، المُدان ليس فوق القانون، وما حدث موجود بالأدلة والمستندات، وأقول للناس اطمئنوا ولن أتحدث احترامًا لقضاء مصر العظيم".

واستكمل: "محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي تقدم بتظلم، ولكن تم حفظ البلاغ مرة أخرى، الخطيب لم يكتف بذلك، بل أرسل لنا خطابًا بإزالة يافطة ناد القرن، ورفع قضية تعويض بـ50 مليون جنيه".

واستطرد: "عندما تقدمنا بأوراق تثبت حفظ البلاغ الأول المقدم في جلسة التعويض، كانوا في المحكمة وخافوا وهربوا، لماذا لم تسأل يا خطيب، محمد عثمان، ماذا حدث في هذه القضية؟".

واستأنف: "لقد حذرت محمود عبد المنعم كهربا وقلت من قبل إن هذا اللاعب هديتي للخطيب، هذا اللاعب الذي سب الأهلي وجماهيره وضرب سيد عبد الحفيظ".

وكشف: "قمت بضم كهربا من إنبي مقابل 6 أو 7 ملايين جنيه، وأول إعارة في 2015 كانت بـ مليون و200 ألف دولار، الإعارة الثانية 2017 بـ 2 مليون و300 ألف دولار، بما يساوي تقريبًا 63 مليون جنيه".

وواصل: "البعض ادعى تزويري للعقد والنتيجة كانت إيقاف 6 أشهر، من ساعدك على الهروب فليدفع لك، مازلت صغيرًا وضاع مستقبلك الكروي، بعد أن كنت ضمن أفضل لاعبي مصر أصبحت كل الأندية تهرب منك حتى النادي الأهلي الذي دفعك للهروب".

وأكد: "انتصرنا في قضايانا أمام حمدي النقاز وجروس، وتقدمنا بمستندات تثبت أننا أصحاب حق في قضية خالد بو طيب، النادي الذي تسلمنا خزينته فارغة أصبح يملك ربع مليار جنيه".

وأتم منصور: "فيوتشر كناد في كفة، والثنائي عمر كمال ومهند لاشين في كفة أخرى".