كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، حجم إصابة ثلاثي الفريق محمد عبد المنعم ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر بعد مباراة فيوتشر.

الأهلي انتصر علي فيوتشر بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات عبر قناة "الأهلي": "محمد عند المنعم تعرض لكدمة في الأنف وسواريش فضل خروجه".

وأضاف: "محمد هاني اشتكى من العضلة الأمامية وطاهر اشتكى من العضلة الخلفية واللاعبون سيخضعون للآشعة، أما بيرسي تاو سيكون متواجدًا معنا خلال أسبوع أو عشرة أيام".

وأردف: "مباراة فيوتشر مهمة جدًا، ليست فاصلة في ختام الدوري ولكن واحدة من المراحل المهمة قبل مواجهة بيراميدز وبعد ذلك الزمالك".

وأضاف: "الدوري ما زال طويلًا، يتبقى لنا عدد كبير من المباريات، الروح كانت عالية جدًا في مباراة فيوتشر".

طالع | موعد مباراة الأهلي القادمة أمام بيراميدز في الدوري

وتابع: "سواريش طالب بين الشوطين أن يكون هناك هدوء في الشوط الثاني، أحيي اللاعبين على روحهم، أمامنا مباراة يوم السبت كبيرة جدًا وأتمنى نكون موفقين فيها".

وأكمل: "سواريش يهتم جدًا ببعض النقاط والتفاصيل الصغيرة، والانضباط والالتزام، وهذا شيء مهم جدًا في أي مدرب".

وواصل: "كان من الممكن أن تزيد النتيجة أكثر من ذلك ولكن يجب أن نبني عليها ونحضر لمواجهة بيراميدز لأنه لقاء هام جدًا في الدوري، نلعب على بطولة الدوري وهذا هدفنا".

وأتم: "هدفنا هو بطولة الدوري أيًا كانت المشاكل التي ستواجهها من إصابات وغيره، سندخل معسكرًا يوم الجمعة استعدادًا لمباراة بيراميدز، ويوم 19 المقبل سندخل معسكرًا لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر".

ويلتقي الأهلي مع بيراميدز يوم السبت الموافق 16 يوليو في الدوري، ثم يلاقي الزمالك في نهائي كأس مصر والمقرر لها 21 يوليو.