فرض التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق كلمته على مباراة فريقي بيراميدز وطلائع الجيش المثيرة في الدوري المصري الممتاز.

وتواجه بيراميدز وطلائع الجيش على أرضية ملعب جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري.

ونجح فيكتوري لاعب طلائع الجيش في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 42 من الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بقدمه اليمنى لتسكن الكرة على يمين الحارس أحمد الشناوي.

تشكيل بيراميدز أمام طلائع الجيش في الدوري.. رمضان صبحي أساسيًا والسعيد بديلاً

وفي الدقيقة 54 احتسب محمود البناء حكم المباراة ركلة جزاء لصالح طلائع الجيش، إثر رجوعه لتقنية الفار بسبب تدخل قوي على قدم أحمد عبد الرحمن الظهير الأيمن من نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز.

وأعاد حكم المباراة ركلة الجزاء، على الرغم من إهدار ميدو جابر لاعب طلائع الجيش لها، بسبب تقدم أحمد الشناوي قبل تسديد الكرة عن خط المرمى.

ونجح علي الفيل لاعب طلائع الجيش في تسجيل الهدف الثاني من علامة الجزاء بتسديد الكرة على يسار أحمد الشناوي في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 80 ظهر دودو الجباس مسجلًا هدف فريق بيراميدز الأول أمام طلائع الجيش، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ظهر حسين السيد ليسجل هدف بيراميدز الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مستغلًا خطأ الحارس محمد بسام.

وشهدت الدقيقة 88 تعرض مدافع طلائع الجيش علي الفيل للطرد بعد إشهار محمود البنا حكم اللقاء البطاقة الحمراء له مباشرًة بعد الاعتداء على فخر الدين بن يوسف.

بهذا الفوز يرتفع رصيد طلائع الجيش إلى 37 نقطة محتلًا المركز السادس، فيما يرتفع رصيد بيراميدز إلى 50 نقطة في وصافة ترتيب الدوري.

أهداف مباراة بيراميدز وطلائع الجيش