أكد الدولي الأرجنتيني الشاب جوليان ألفاريز، المنضم حديثًا إلى مانشستر سيتي، أنه سيحاول تقديم كل ما لديه من أجل إسعاد جماهير النادي، والفوز الألقاب مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانضم ألفاريز من ريفير بليت إلى مانشستر سيتي ووقع على عقد مدته 5 سنوات مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، ليُصبح أحدث لاعب أرجنتيني يلعب مع السيتي، ليسير على خطى أساطير النادي سيرجيو أجويرو وكارلوس تيفيز وبابلو زاباليتا.

وقال ألفاريز خلال تقديمه للجماهير: "مانشستر سيتي لديه الكثير من التاريخ مع الأرجنتينيين من قبل، لكني جئت إلى هنا لصنع تاريخي الخاص وطريقي".

وأضاف: "في الأرجنتين، تعودنا الاهتمام من أوروبا، إنه حلمنا أن نلعب هنا في أفضل البطولات والأندية".

وواصل "مانشستر سيتي هو أحد أفضل الأندية في العالم، لذلك كنت متحمسًا للغاية، لقد عملت بجد وأنا متحمس جدا لوجودي هنا الآن".

وتابع: "أنا يُمكنني اللعب في مراكز مختلفة، في العمق أو في الأجنحة، أشعر بالراحة عندما ألعب بالقرب من منطقة الجزاء، لأن ذلك يساعدني في تسجيل الأهداف، لكني أحب مساعدة زملائي في الفريق".

اقرأ أيضًا.. هالاند: أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي

وأتبع: "أنا أريد أن ألعب وأساهم، أريد أن أفوز بالبطولات، بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، سأبذل قصارى جهدي للتكيف في أقرب وقت ممكن والمساهمة واللعب".

وسُئل ألفاريز عما إذا كان سيحب اللعب بالقميص رقم 9 الذي سيرتديه زميله هالاند المهاجم هذا الموسم، وأجاب وقال: "بالنسبة لي الرقم لا يهم، أريد فقط أن ألعب بأسلوبي، ولست قلقا من الرقم الذي أرتديه".

وأوضح: "19 هو الرقم الذي أحبه، يوم عيد ميلاد جدتي".

وأشار: "هالاند لاعب رائع، سجل الكثير من الأهداف وكان مهمًا في أندية أخرى".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أنا يُمكنني اللعب أيضًا في العمق وعلى الأجنحة، أعتقد أنني أستطيع أن أكون لاعبًا جيدًا هُنا".