خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباتهم اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار مواصلة الاستعداد لمواجهة فيوتشر في الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي وفيوتشر بعد غدٍ الثلاثاء على استاد القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، حرص خلالها على الحديث عن الكثير من الأمور المتعلقة بالاستعداد للمباريات المقبلة سواء في الدوري أو الكأس.

طالع أيضًا.. طبيب الأهلي يوضح موعد عودة بيرسي تاو وميكيسوني

وبدأ المران بأداء تدريبات بدنية مكثفة، أعقبها فقرات فنية وخططية متنوعة في ظل سعي الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين بالشكل المناسب.

وفي سياق متصل، شهدت التدريبات مشاركة طاهر محمد طاهر، بعدما تحسنت حالته بشكل كبير من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة خلال مشاركته في المباراة السابقة أمام الجونة.

من جانبه، أكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي أن طاهر قد اجتاز برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة.

وفي الإطار ذاته، واصل كل من الجنوب إفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعبي الفريق التدريبات التأهيلية من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت بكل منهما.

ويعاني بيرسي تاو من شد في العضلة الأمامية، بينما يشكو لويس ميكيسوني من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وأكد طبيب الأهلي أن تاو يتقدم في تنفيذ برنامجه العلاجي وسيكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعيةة بصورة طبيعية في غضون أسبوعين.

وأوضح أبو عبلة أن ميكيسوني في تحسن مستمر، وسينهي برنامج العلاج الخاص به في غضون أسبوع، وينتظم بعدها في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.