يتوقع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، أن يحظوا بموسم جيد في 2022/2023 قبل بداية المرحلة الثانية من فترة الإعداد للموسم المقبل.

ووصل ليفربول منذ قليل إلى "بانكوك" في تايلاند من أجل الاستعداد لخوض مباراة ودية أمام مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت "القاهرة".

ويتواجد ضمن بعثة ليفربول جناح منتخب مصر، محمد صلاح، الذي التحق بالريدز بعد إجازته الصيفية.

اقرأ أيضًا | تريزيجيه: لقبي يأتي معي من الأهلي.. ولا أريد إثارة غضب جماهير طرابزون

وتحدث كلوب في مؤتمره الصحفي الأول في تايلاند، وقال: "سيكون لدينا موسمًا جيدًا، لدينا الوقت من أجل التحسن ويمكننا فعل ما هو أفضل وسنحاول بكل تأكيد".

وأضاف: "لا نستعد أبدًا لمباراة واحدة حقًا، فنحن نستعد لموسم كامل، كانت البداية في الأسبوع الماضي، لدينا الآن مباراتين وديتين (مانشستر يونايتد وكريستال بالاس)، علينا أن نستعد جيدًا ونبذل مجهودًا كبيرًا".

وتابع: "سننتقل بعد ذلك من إنجلترا إلى النمسا، وسيكون هناك معسكرًا جديدًا، ثم مباراة الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي، ليس لدينا وقت طويل، لذلك علينا أن نعمل بجدية، هناك بعض الإجهاد على اللاعبين قليلًا، لكن فترة الإعداد مهمة للغاية، ونثق في قدراتهم الفنية مع القليل من الحظ إذا كنت تريد الفوز بلقب".

وأتم تصريحاته: "ليس لدي شك في اللاعبين، جلبنا بعض الصفقات الجديدة وهذا مفيد لنا، لم نستقر بعد على أي تشكيل ومن سيلعب ولكن المنافسة مفيدة لنا، وعلينا التعود على إجراء خمسة تبديلات في المباريات في بطولة الدوري الإنجليزي ووضع احتمالات لكل شيء لأن لا توجد ضمانات في كرة القدم".