يرغب المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي اي سي روما، في التعاقد مع أحد لاعبي أتلتيكو مدريد في نافذة الانتقالات الصيفية.

مورينيو بعد أن نجح في التتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي في موسمه الأول مع روما، يرغب في ضم لاعبين جدُد من أجل المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية نقلًا عن وسائل إعلام إيطالية، فإن مورينيو طلب من روما التحرك والتعاقد مع لاعب الوسط الإسباني، ساؤول نيجويز من أتلتيكو مدريد.

وكان ساؤول قد ترك أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي، بعد أن خرج من حسابات المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، وانضم مُعارًا إلى تشيلسي، ولكنه لم ينجح مع النادي اللندني.

اقرأ أيضًا.. روما يلتقي بوكيل زانيولو وسط شائعات اقترابه من يوفنتوس

ساؤول نيجويز

قالت الصحيفة إن مورينيو مغرم بـ ساؤول وطلب من إدارة روما التحرك والتعاقد مع الإسباني، إذ يرى أن صاحب الـ"27" عامًا، سيكون قادرًا على تقوية وتحسّين خط الوسط في الموسم القادم

وأشارت الصحيفة إلى أن روما سيجد مُنافسة من قبل إشبيلية، إذ يرغب جولين لوبيتيجي المدير الفني للنادي الأندلسي في ضم ساؤول بعد أن عملا سويًا في منتخب إسبانيا.

ساؤول مع تشيلسي لم يتمكن من المشاركة ألا في 23 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجل هدف وحيد ولم يصنع أي أهداف، وفاز بلقب كأس العالم للأندية.

ساؤول نيجويز مع أتلتيكو مدريد لديه عقد بعد أربعة أعوام في 30 يونيو 2026، ولا يمانع النادي الإسباني في بيعه.