برر الأرجنتيني ميجيل روسو مدرب نادي النصر السعودي السابق أسباب احتلال الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الموسم المنقضي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بينما انحصرت المنافسة فقط بين الثنائي الهلال والاتحاد.

وكان النصر أعلن رحيل روسو بنهاية موسم 2021-2022 ومن ثم تعيين المدرب الفرنسي رودي جارسيا بعقد يمتد لموسمين.

وقال ميجيل روسو في تصريحات لقناة "العربية": "تجربتي هنا في المملكة كانت رائعة، النصر فريق كبير وأنا معتاد على تولي الأندية الكبرى والتي تريد الفوز دائما وتعيش وسط الضغوطات".

 اقرأ أيضا..فشل مفاوضات الشباب مع كيكي سيتيين.. والتحول لهدف منتخب مصر

ميجيل روسو مدرب النصر السابق

وتابع روسو: "كنت أمل في نتائج أفضل لكني وصلت للنادي عقب مرور 10 جولات من عمر مسابقة الدوري، الانسجام كان سريعا وحققت الحد الأدنى من طموحاتنا وهو التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا".

وأكمل: "في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لم أقتنع بالخيارات المطروحة، لست مع فكرة ضم لاعب فقط لأنه خيار مطروح، يجب التوقيع مع اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة، الوقت المناسب لاتخاذ قرارات جيدة يكون في سوق الانتقالات الصيفية وليس الشتوية".

وواصل: "بالنسبة لي لم يكن الأمر سهلا أن أعيش خارج الأرجنتين، كنت سعيدا بالعلاقة التي تربطني بنادي النصر ورئيس النادي، الآن كل أحد منا يسير في طريقه".

اقرأ أيضا..جارسيا يوقف عملية بيع لاعب النصر السعودي

واختتم تصريحاته: "في الحقيقة المجموعة التي دربتها في النصر أظهرت دائما استعدادها للعمل لكنهم بشر وفي بعض الأوقات عانوا من الاصابات والمعاناة من فيروس كورونا والهبوط في المستوى وكل ذلك أثر على مستوى الفريق".

يذكر أن النصر نجح في الصيف الحالي في ضم الظهير الأيسر الايفواري الدولي جيسلان كونان في صفقة انتقال مجانية لمدة 3 سنوات مستغلا انتهاء تعاقده مع ستاد ريمس الفرنسي.