كشفت تقارير عن اقتراب رحيل البرازيلي البرازيلي ماثيوس بيريرا صانع ألعاب الفريق لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، رغم معارضة فهد بن نافل رئيس الزعيم.

وأوضحت صحيفة "سعودي سبورت" أن الساعات الأخيرة شهدت تصاعد أزمة كبرى بين اللاعب وفهد بن نافل، في أعقاب تلقي الأول عرضًا للرحيل إلى الدوري البرازيلي واللعب لنادي بوتافوجو في المستقبل، وهو ما يرفضه رئيس نادي الهلال حتى الآن، ويرغب في التمسك باللاعب لأسباب مالية وتسويقية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال سيكون مُضطرًا لبيع أو إعارة ماثيوس بيريرا في الميركاتو الصيفي، وأرجعت ذلك إلى 3 أسباب، ورصدتها في السطور التالية:

السبب الأول هو رامون دياز المدير الفني للهلال، والذي كان قد أوصى بضرورة الاستغناء عن اللاعب وضم بديل له في مركز لاعب الوسط المهاجم، وإظهار دياز عدم قناعته بقدرة بيريرا على تنفيذ تعليماته.

طالع أيضا.. الاتحاد الآسيوي يحسم الجدل بشأن مشاركة الهلال السعودي في كأس العالم للأندية 2022

السبب الثاني يتمثل في رغبة اللاعب نفسه الذي يريد أن ينضم لفريق بوتافوجو في الميركاتو الصيفي، رغم صعوبة توفير النادي البرازيلي قيمة الصفقة 20 مليون يورو.

السبب الثالث مستوى اللاعب المتراجع في الكثير من مباريات الهلال خلال الموسم الماضي، وهذا ما دفع بن نافل للتفكير في رحيل النجم البرازيلي، خاصة عبر ورقة الإعارة والبحث عن بديل آخر يطلبه رامون دياز في الميركاتو الصيفي المقبل لدعم صفوف الزعيم.