وجه جناح نادي ليفربول ومنتخب إنجلترا الأسبق، ستيوارت داونينج، نصيحة إلى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالريدز الجديد، داروين نونيز، للسير على خطى الثنائي محمد صلاح وساديو ماني للنجاح في قلعة "أنفيلد".

ووقع نونيز مع ليفربول قبل أسابيع قادمًا من صفوف بنفيكا بعد تألقه في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي مقابل 64 مليون جنيه إسترليني ومن المفترض أن يعوض رحيل، ساديو ماني، إلى بايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ميسي يهدد باريس سان جيرمان بسبب رونالدو

ستيوارت داونينج

وتحدث داونينج عن وجهة نظره ونصيحته إلى نونيز في تصريحات لشبكة "ليفربول إيكو"، وقال: "أعتقد أنه سيكون المفضل لدى الجماهير، فقط بالطريقة التي يلعب بها".

وأضاف: "أعتقد أن الجماهير ستحب طريقته، سيكون من الرائع أن يسجل هدفين في وقت مبكر، خاصة في ملعب أنفيلد لتعزيز ثقته بنفسه".

وتابع: "هذا ما حدث مع محمد صلاح وساديو ماني، لقد بدأوا بداية جيدة وانطلقت مسيرتهم الرائعة من هناك وآمل أن يقدم أداءً جيدًا مثل هذا في الموسم المقبل، لأنه يبدو لاعبًا رائعًا مما رأيته".

وأتم تصريحاته: "نونيز يمتلك أسلوب لاعبي أمريكا الجنوبية الرائع، فهو يشبه نوعًا ما لويس سواريز من خلال التمريرات العرضية ومهاراته الفنية من الجانب الأيسر سوف ينجح مع الفريق ومع يورجن كلوب الذي يتعاقد مع لاعبين فقط يتناسبون مع طريقته مع ليفربول، سيكون نونيز صفقة ناجحة وهو مختلف كثيرًا عن ماني".