ربطت العديد من التقارير الصحفية نادي الشباب برئاسة خالد البلطان بالموافقة على رحيل حارس المرمى فواز القرني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الشباب تعاقد مع حارس المرمى الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو، قادمًا من كاشيوا ريسول الياباني.

وأكد الشباب أن الحارس المُلقب بـ"الأخطبوط" انضم لصفوف الليوث بعقد يمتد لثلاث سنوات حتى يونيو 2025.

اقرأ أيضا..الشباب السعودي يعلن ضم "أخطبوط" كوريا الجنوبية

حقيقة رحيل فواز القرني

أكدت صحيفة "عكاظ" السعودية أن وصول الحارس الكوري كيم سيونج جيو لا يعني قبول الشباب بفكرة رحيل فواز القرني في الصيف الحالي.

ويؤمن الشباب أن القرني كان له دور بارز في تواجد الفريق في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي بجانب التأهل لدور ثمن النهائي في دوري أبطال آسيا.

وينوي الشباب الحفاظ على الثنائي القرني وسيونج جيو معا ليخلق صراعا في مركز حراسة المرمى بالموسم القادم.

القرني انضم للشباب قادما من صفوف الاتحاد في صيف 2021 بعقد حتى يونيو 2024 ولا يتضمن العقد بند يحق له فسخ عقده الحالي.

وشارك فواز القرني في 36 لقاء مع الشباب في مختلف المسابقات بالموسم الماضي واهتزت شباكه في 38 مناسبة وحافظ على شباكه نظيفة في 15 مباراة.

يُذكر أن كيم سيونج جيو لعب 64 مباراة دولية مع منتخب بلده كوريا الجنوبية، وكان الحارس الأساسي للتنين الكوري في كأس آسيا الماضية في الإمارات.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن الشباب قريب من التعاقد مع المدرب السابق لبرشلونة كيكي سيتين لتولي مهمة تدريب الفريق في الموسم المقبل، بعقد يمتد لمدة موسمين مقابل 3.4 مليون يورو في الموسم الواحد، شاملة راتب الجهاز الفني المعاون.

وتمكن الشباب من ضم محمد آدم القادم من ميامي الأمريكي كأولى صفقات الفريق لصيف 2022، كما كشف من خلال حسابه عبر "تويتر"، توصل النادي لاتفاق لضم أحمد عبده مهاجم الوحدة السابق.