قال توماس فرانك إنه لا يزال "متفائلاً" إنه بإمكان برينتفورد إعادة التعاقد مع كريستيان إريكسن في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ووافق إريكسن، الذي وصل إلى برينتفورد في النصف الثاني من الموسم الماضي واستعاد مستواه تحت قيادة توماس فرانس، شفهيًا هذا الأسبوع على الانضمام إلى مانشستر يونايتد في صفقة مدتها ثلاث سنوات.

قضى الدنماركي معظم الصيف في دراسة العروض المقدمة من مانشستر يونايتد وبرينتفورد، ويبدو أنه اختار فرصة اللعب تحت قيادة إريك تن هاج.

ومع ذلك، قال فرانك إنه لا يزال متفائلاً بشأن فرص برينتفورد في القدرة على الاحتفاظ بخدمات الدنماركي للموسم المقبل.

وقال فرانك في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "في الوقت الحالي، إنه ليس لاعبًا في برينتفورد، لكنه ليس لاعبًا لأي فريق آخر أيضًا".

وأضاف: "قد يكون هذا هو الوضع الحالي، ولكن دعونا نرى ما سيحدث، يجب أن أكون متفائلًا، لكني أقرأ الصحف أيضًا، دعونا نرى ما سيحدث".

وواصل: "أتواصل مع كريستيان، لكننا نتمسك باهتمامنا حتى يتم توقيعه هنا أو في مكان آخر".

اقرأ أيضًا.. رسميًا | مانشستر يونايتد يعلن غياب كريستيانو رونالدو عن جولته التحضيرية

وأكد فرانك أن إريكسن كان "سعيدًا بجنون" بالتواجد في برينتفورد الموسم الماضي، وتابع: "لقد تحدثت معه لمدة خمس دقائق في معسكر المنتخب الوطني ودخلنا في حوار بعد ذلك".

واستمر: "لكنني لم أقابله في كوبنهاجن، لقد أخبرناه قصتنا الجيدة هنا، وهو يعرف تلك النسخة، لقد كان سعيدًا بجنون لوجوده هنا، وأنا أعلم أنه اهتم بعرضنا بقوة عندما قدمنا ​​له العرض لأسباب عديدة".

واختتم توماس فرانك تصريحاته قائلًا: "لكنني لا أعرف أي شيء عما قرره".