يستعد تشيلسي لتقديم عقد جديد للمدافع ريس جيمس بعد وجوج اهتمام من قِبل أندية مثل مانشستر سيتي وريال مدريد.

ريس جيمس

كان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لاعبًا أساسيًا للبلوز في المواسم الثلاثة الماضية وهو لاعب منتظم مع الفريق الذي فاز بكأس دوري أبطال أوروبا في موسم 2020/21 مع فريق توماس توخيل.

جيمس، الذي بدأ تدريبه لأول مرة مع تشيلسي في سن السادسة، يُقال إنه من بين أقل اللاعبين ربحًا في النادي حيث يحصل على 80 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ويُقال إن البلوز حريصون على تقديم للمدافع صفقة ممتدة للبقاء في ستامفورد بريدج، حسبما ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية.

وأوضحت أن البلوز على وشك إجراء محادثات مع جيمس، مع بقاء ثلاث سنوات في عقده الحالي.

يتقدم جيمس بالفعل على ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول في ترتيب اختيار جاريث ساوثجيت في تشكيلة الأسود الثلاثة، مع وجود روابط بينه وبين مانشستر سيتي مما يعني أنه يمكن اعتباره بديلاً محتملاً على المدى الطويل لكيل ووكر.

زعم أحد المصادر أن عرض العقد الجديد للاعب ريس جيمس سيكون مستمرًا حتى أواخر العشرينات من عمره، ومن ثم فإنه من المحتمل أن تكون الصفقة عرضًا وفيرًا.

اقرأ أيضًا.. ميلان يتمسك بضم حكيم زياش من تشيلسي

مع رؤية تشيلسي له كقائد محتمل للنادي في المستقبل، يقال إنهم حريصون على تأمين خدماته لفترة أطول، حيث يُقال إن كلا من السيتي وريال يراقبان مستقبل الظهير.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريس جيمس وممثليه حريصون على المحادثات لتمديد إقامته في النادي.

لعب جيمس 123 مباراة مع فريق تشيلسي الأول وسجل تسعة أهداف في جميع المسابقات خلال جولة شهدت فوز المدافع بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.