ألمح المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب إلى موقف اللاعبين الدوليين من خوض مباراة الثلاثاء المقبل ضد مانشستر يونايتد، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح.

وكان ليفربول قد بدأ فترته الاستعدادية للموسم الجديد، في وقت سابق من هذا الأسبوع، باستثناء أولئك الذين خاضوا مباريات دولية بعد نهاية الموسم الماضي.

ولم ينضم محمد صلاح رفقة أولئك الذين بدأوا الفترة التحضيرية للموسم، حيث من المفترض أن ينضم إليهم غدًا.

ويلتقي ليفربول مع مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء المقبل، في معسكرهم بتايلاند، قبل ملاقاة كريستال بالاس يوم الجمعة.

وقال كلوب في حواره مع الموقع الرسمي للنادي: "المباراتان مهمتان وليست مهمتين، لذا لا يمكننا اللعب ضد يونايتد ونقول إنها مباراة ودية، إنها ليست ودية، لكنها مباراة قبل الموسم وعلينا أن نرى من يمكننا استخدامه في تلك اللحظة".

وأضاف: "الرجال الذين عادوا من الواجب الدولي الآن، يسافرون غدًا معنا أو نلتقي ببعضنا مباشرة هناك، من تلك اللحظة فصاعد هم في التدريب، ولكن بعد يومين نلعب المباراة، لذلك سنرى ما إذا كان بإمكاننا منحهم 10 أو 15 دقيقة أو أي شيء آخر".

وواصل: "ثم بالنسبة لمباراة كريستال بالاس ربما أكثر قليلاً، ثم نعود، لدينا خمسة أيام هنا ونذهب إلى النمسا، من النمسا إلى حد كبير مباشرة إلى مباراة الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي، وبعد أسبوع نبدأ الموسم، لذا فالأمر صعب".

اقرأ أيضًا.. كلوب يوجه رسائل إلى ماني وأوريجي ومينامينو بعد رحيلهم عن ليفربول

واستكمل: "علينا تمديد فترة التحضير للموسم إلى الموسم نفسه، حيث على سبيل المثال سنواجه فولهام في أولى مبارياتنا في الدوري يوم السبت، وبعد ذلك يوم الإثنين من الأسبوع التالي، لهذا فهو أسبوع طويل ويمكننا استغلاله للتدريب".

وأوضح: "بعد ذلك سنخوض مباراة مرة أخرى يوم الإثنين، على ما أعتقد، هذه هي اللحظات التي يجب أن نتدرب فيها، خلال الموسم لا يمكننا التدرب - نلعب كل ثلاثة أيام، لذلك نتعافى، ولكن هذه هي اللحظة التي نحاول فيها حقًا وضع أساس لبقية الموسم".