عقد جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وحرص فيريرا على تهنئة اللاعبين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث شهدت الجلسة حديث سريع عن أبرز فقرات المران.

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع معاونيه، خلال مران اليوم، شهدت توزيع بعض المهام على جهازه المعاون، حيث ركز المدير الفني على العديد من الجمل الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات.

كما خاض لاعبو الفريق الأول فقرة بدنية قوية، خلال المران بالكرة وبدونها تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة فيريرا، من أجل رفع الحمل البدني للاعبين خلال المران.

وخاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات الخاصة تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس خلال مران اليوم.

وركز أيمن طاهر خلال مران اليوم على سرعة رد الفعل باستخدام "الصدادة" الحديدية، بجانب خوض فقرة أخرى للتعامل مع التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء.

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو ثنائي الأبيض خلال مران اليوم.

ومنح المدير الفني الثنائي بعض التعليمات الفنية بخصوص الضغط على مدافعي المنافس أثناء فقدان الكرة، وحرص اللاعبان على تطبيق التعليمات بشكل فعلي خلال المران.

بينما أدى لاعبو الزمالك فقرة بدنية خاصة، خلال الوحدة التدريبية على التمرير ثم التحرك بدون كرة.

طالع | مرتضى منصور يوجه رسالة لجماهير الزمالك بشأن الصفقات.. وحقيقة تمويل بقاء بن شرقي

وحرص فيريرا على منح اللاعبين بعض التعليمات لتصحيح بعض المواقف الفنية خلال المران.

وذلك بجانب فقرة فنية خاصة، خلال التدريبات الجماعية، وركز الجهاز الفني خلال المران على التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء، حيث حرص فيريرا على اشتراك عدد كبير من اللاعبين في التصويب على المرمى من مسافات ومساحات مختلفة.

وأدى لاعبو الزمالك تقسيمة قوية في جزء من الملعب، وعمل على منح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة خلال التقسيمة التي شهدت تألق الرباعي محمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور وإسلام جابر وعبد الله جمعة.