أعرب جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فيران توريس، عن تفاؤله الشديد بشأن الموسم المقبل مع الصفقات الجديدة التي تقوم إدارة العملاق الكتالوني بها في الفترة الأخيرة.

وتعاقد برشلونة مع 3 صفقات حتى الآن، وهي بابلو توري، والثنائي فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن من ميلان وتشيلسي، لتدعيم كتيبة المدير الفني تشافي ألونسو.

اقرأ أيضًا.. خاص | الأهلي يترك لـ سواريش ملف عودة المعارين

ليفاندوفسكي

وكشف توريس عن وجهة نظره في الموسم الجديد خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، وقال: "دعونا نرى كيف ستنتهي المفاوضات بين برشلونة والأندية الأخرى الخاصة باللاعبين الجدد".

وتابع: "متفائل بالموسم المقبل، لأننا سنبدأ من الصفر وسنحاول المنافسة بقوة مع جميع الأندية الأخرى".

وعن صفقة ليفاندوفسكي: "بالطبع: سأكون متحمسًا للغاية، نعرف من هو روبرت وما يمكنه تقديمه لنا والأهداف التي يسجلها، نعرف جيدًا أنه يريد أن يأتي إلى برشلونة".

وعن مستواه مع برشلونة والانتقادات: "أحاول ألا أتابع الصحافة كثيرًا، نحن في برشلونة أحد أفضل الفرق في العالم، هناك دائمًا شائعات تدور حول اللاعبين".

وواصل تصريحاته: "في الموسم الماضي، انضممت إلى الفريق مع إصابة وبدون أي مستوى قوي، لكني منحت برشلونة كل شيء، أعتقد أن الجميع سيرى فيران توريس أفضل، أتطلع لفترة الإعداد للموسم الجديد وأظهر للجميع من أنا".

ومنتخب إسبانيا: "الأسلوب متشابه مع برشلونة، هناك لاعبون يتمتعون بإمكانيات فنية رائعة، لكننا سنرى ما سيحدث، آمل أن أقدم مباريات جيدة مع الفريق حتى أنضم للمنتخب قبل كأس العالم".