أثار نادي برشلونة اندهاش إدارة بايرن ميونخ بشأن صفقة مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم، روبرت ليفاندوفسكي، والتي يرغب العملاق الكتالوني في حسمها خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان العرض المالي الأخير الذي قدمه نادي برشلونة هو 40 مليون يورو بالإضافة إلى الحوافز، لكن بايرن ميونخ رفض الأمر لأنه يطلب الحصول على 50 مليون يورو ثابتة.

لم يقدم برشلونة أي عروض جديدة لضم اللاعب البولندي، وهذا ما أثار اندهاش بايرن ميونخ، بحسب ما ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، وبالتالي، فهم يعتقدون أن المفاوضات ستستمر لفترة طويلة.

اقرأ أيضًا.. خاص | اتحاد الكرة يرفض التعاقد مع ألكسندر خاتسكيفيتش لتدريب منتخب مصر

لابورتا

ويتوقع نادي بايرن ميونخ أن يعود ليفاندوفسكي إلى التدريبات الجماعية في الأسبوع المقبل وتحديدًا يوم، الإثنين 12 يوليو، كواحد من اللاعبين الذين ينتظرون حسم مستقبلهم إلا إذا حدث مفاجأة كبيرة وغير متوقعة.

ويعتبر برشلونة أنه وصل بالفعل إلى سقف حدوده الاقتصادية خاصة مع الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها منذ فترة بعد انتشار فيروس كورونا، مقارنة بسن اللاعب الكبير.

لكن ما يجعل برشلونة متفائلًا هو أن بايرن ميونخ بدأ في التفاوض بعد أن كانت هناك ممانعة تامة بعد إعلان ليفاندوفسكي رغبته في الرحيل عن قلعة "أليانز أرينا".