كشفت تقارير صحفية، ان نادي مانشستر يونايتد حسم التعاقد مع الدولي الدنماركي، كريستيان إريكسن لاعب الوسط السابق لـ برينتفورد.

إريكسن لعب لـ برينتفورد في الموسم الماضي خلال الفترة من يناير وحتى يونيو، وتألق في صفوف الفريق وساعدهم على البقاء في الدوري الإنجليزي ليستعيد مستواه من جديد.

طالع أيضًا.. ذا أثلتيك: استياء في مانشستر يونايتد بسبب توقيت طلب رونالدو

الدنماركي كان في حالة صحية صعبة وكان على مشارف الموت كما وصف مدرب منتخب بلده، في الصيف الماضي خلال مواجهة الدنمارك وفنلندا ببطولة يورو 2020.

مشاكل كريستيان إريكسن الصحية، جعلته يفسخ عقده مع إنتر ميلان، ولكن بعد التعافي استعاد مستواه مع برينتفورد، والآن في طريقه لـ مانشستر يونايتد.

فابريزو رومانو الصحفي الإيطالي الموثوق وخبير الانتقالات للاعبين والمدربين، أكد بأن كريستيان إريكسن أخبر جميع الأندية التي تهتم بضمه أنه اختار مانشستر يونايتد.

وأشار رومانو، إلى أن الصفقة في مراحلها الأخيرة، وما يتبقى فقط هو مراجعة بعض الأوراق من قبل المحامين، بعد ذلك سيتم الإعلان عن انضمام كريستيان إريكسن إلى مانشستر يونايتد لمدة 3 سنوات.

اللاعب الدنماركي كان يمتلك العديد من العروض في أوروبا، أبرزها توتنهام فريقه السابق، وعدد من الأندية الإيطالية والإنجليزية، ولكن العرض المقدم من مانشستر يونايتد، كان الأفضل لـ إريكسن.