كشف تامر النحاس وكيل إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن رد موكله على مفاوضات الإسماعيلي من أجل قيادة الدراويش في الفترة القادمة، وحقيقة طلبه 10 ملايين جنيه.

وكان يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، أعلن أنه تحدث مع وكيل إيهاب جلال، تامر النحاس، وأن المدرب طلب 10 ملايين جنيه لقيادة الفريق. طالع التفاصيل من هنا.

وقال وكيل إيهاب جلال خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "إيهاب جلال كان قد اتخذ قرارًا بعدم العمل هذا الموسم، لأنه يحتاج لراحة ذهنية ونفسية".

وأضاف: "الإسماعيلي تواصل معنا وكان رد المدرب بالرفض، وعندما تم إعادة الاتصال مرة أخرى وكانت ضغوط كبيرة من جانب يحيى الكومي وأشخاص كثيرة من الإسماعيلية وكان الرد بالرفض مرة أخرى".

وتابع: "بعدها قلت لـ يحيى الكومي أن حمزة الجمل يجب أن يستمر ولا يجب التسرع في إقالته، أعذر الإدارة في قرارتها المتسرعة بسبب الأزمة التي يمر بها الفريق، ولكن تغيير المدربين ليس سحرا وقلت له الأفضل أن يستمر حمزة الجمل".

وأتم: "قلت لـ الكومي عندما تبحث عن مدير فني لظروف الفريق الحالية لا تنظر كم ستدفع 10 أو 20 مليون جنيه لإنقاذ الفريق، ولم أكن أقصد أن إيهاب جلال يريد الحصول على 10 ملايين جنيه كما قال رئيس الإسماعيلي".