عقد الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا جلسة مطولة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

الجلسة شهدت حديثَا مطولَا من جانب الجهاز الفني، حيث وجه فيريرا عدة رسائل، وأخرى من أسامة نبيه المدرب العام للقلعة البيضاء.

في بداية الحديث أكد فيريرا على صعوبة المباريات المقبلة في مسابقة الدوري، ولن يتم قبول أي تهاون، وأن على كل اللاعبين تحدي أنفسهم من أجل المساهمة في تحقيق الفوز.

وأضاف المدرب البرتغالي للاعبين: "الفترة الماضية شهدت غيابات عديدة، وكان من الطبيعي أن يحصل عدد كبير من اللاعبين على الفرصة حتى اللاعبين الشباب".

وتابع: "كل اللاعبين سيحصلون على الفرصة، ولكن عليكم تقبل فكرة أنه من الطبيعي أن لا يشارك الجميع في نفس الوقت، لكن الكل في صفوف الفريق سواسية".

طالع | الزمالك يدفع جزءًا من ديونه لـ اتحاد الكرة من أجل إفريقيا

كما شدد أسامة نبيه المدرب العام للزمالك في حديثه للاعبين على أنه يجب النظر إلى مباريات الفريق فقط، موضحا: "علينا أن ننشغل بمواجهاتنا والتركيز على الفوز في مبارياتنا دون النظر إلى أي نتائج للفرق المنافسة، الفترة المقبلة تحتاج إلى التركيز والإصرار".

بينما احتفل لاعبو الزمالك بعيد ميلاد زميلهم محمد عواد حارس مرمى الفريق، الذي أتم اليوم عامه الثلاثين.

وقام لاعبو الزمالك والجهاز الفني بعمل ممر شرفي لمحمد عواد بعد انتهاء الجلسة الفنية التي عقدها الجهاز الفني مع اللاعبين.

وأتم محمد عواد عامه الثلاثين، حيث أنه من مواليد 6 يوليو عام 1992.

ووضع الجهاز الفني للزمالك تدريبات فنية خاصة للثلاثي محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد أشرف "روقا" وحمزة المثلوثي خلال تدريبات اليوم، تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال.

وخاض محمد عبد الشافي لاعب الفريق، تدريبات تأهيلية منفردة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، خلال مران اليوم.

ويؤدي عبد الشافي المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي في ظل معاناته من الإصابة في الركبة.

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع محمود حمدي "الونش" على هامش تدريبات الفريق الجماعية.

ونقل فيريرا بعض التعليمات الفنية للونش والدور الكبير عليه في قيادة دفاع الزمالك برفقة زملائه في الفترة المقبلة بجانب ضرورة استمرار منحه تعليمات للمدافعين الشباب.