يتمسك نادي بايرن ميونخ الألماني، ببقاء مُهاجم الفريق الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، إذ يرفض بيعه لبرشلونة في نافذة الانتقالات الصيفية.

ليفاندوفسكي عقده ينتهي مع بايرن ميونخ في صيف العام القادم 2023، والدولي البولندي لا يرغب في الاستمرار وهدفه هو اللعب بقميص برشلونة في الموسم القادم.

برشلونة قدم عرضًا قيمته 40 مليون يورو بالإضافة إلى بعض المتغيرات ترفع مبلغ الشراء إلى 50 مليونًا، ولكن مسؤولي بايرن ميونخ رفضوا هذا العرض.

اقرأ أيضًا.. سبورت: ليفاندوفسكي لم يفقد الثقة في انتقاله إلى برشلونة

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها، كشفت عن رسالة نشرها الصحفي الألماني رافائيل هونيجشتاين، تُعد مروعة من مسؤولي النادي البافاري فيما يخص مستقبل برشلونة.

وقال هونيجشتاين: "بايرن ميونخ أخبرني أنه لا يريد أي أقساط أو متغيرات في الاتفاق الخاص بـ ليفاندوفسكي، حيث يريد النادي مبلغ الـ50 مليون يورو كاملًا، لأن قادة بايرن يعتقدون أن برشلونة لن يكون موجودًا (يُعلن إفلاسه) في غضون عام أو عامين".

تلك الرسالة من جانب مسؤولي بايرن ميونخ، تتفق مع ما قاله أولى هونيس، الرئيس السابق للنادي البافاري والفخري، والذي أبدى تعجبه من رغبة برشلونة في شراء ليفاندوفسكي والنادي مُدان بـ مليار يورو على حد تصريحاته.