علق الإعلامي الرياضي السعودي عدنان جستنيه، على تصريحات كوزمين كونترا المدير الفني السابق لفريق الاتحاد، والتي انتقد فيها اللاعبين بالمملكة.

وكان الاتحاد أعلن رحيل المدير الفني الروماني عن تدريب الفريق بعد أن تولى قيادته لمدة 10 أشهر، بعد أن فشل في حصد لقب الدوري السعودي رغم تصدره جدول الترتيب لفترة طويلة، إلا أنه أهدى اللقب للهلال في النهاية بعد أن فقد 10 نقاط في آخر 5 مباريات.

وعلق عدنان على التصريحات التي أدلى بها كوزمين لـ"راديو ماركا"، والتي قال فيها: "في السعودية لدى لاعبي كرة القدم نظرة مختلفة، في بعض الأحيان يصلون متأخرين، وأحيانًا أخرى يتركون التدريبات إذا كانت قاسية للغاية، قائلين إنهم يشعرون بعدم الراحة".

طالع أيضا.. تقارير: نونو سانتو يتوجه بطلب جديد لإدارة اتحاد جدة

ليرد الإعلامي السعودي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏إن صح هذا التصريح لمدرب الاتحاد السابق والذي لم يتم التجديد له، فهذه ردة فعل غير احترافية بسبب صدمته من خبر تعاقد الاتحاد مع مدرب غيره".

واختتم: "من ناحية أخرى كشف ضعف شخصيته كمدرب، ولهذا لا غرابة.. النهاية التي أدت إلى ضياع الدوري ويتحمل هو المسؤولية مع قناعاتي بوجود أسباب أخرى مرتبطة بعمله الفني".

يذكر أن الاتحاد أعلن التعاقد مع البرتغالي نونو سانتو المدير الفني السابق لتوتنهام الإنجليزي عقب رحيل كوزمين بساعات قليلة.