ذكرت تقارير صحفية أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مُهاجم فريق مانشستر يونايتد، معروض على الانضمام إلى أتلتيكو مدريد في نافذة الانتقالات الصيفية.

وكانت تقارير قد ذكرت أن رونالدو قد قدم طلبًا للرحيل عن مانشستر يونايتد، إذ يرغب البرتغالي في المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم.

الصحفي ماثيو طومسون، بشبكة "سكاي سبورتس" و"كالتشيو ميركاتو"، ذكر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن تم عرض رونالدو على مسؤولي أتلتيكو مدريد.

وأشار إلى أن الوكيل البرتغالي خورخي مينديز يجرى محادثات مع مسؤولي أتلتيكو مدريد، حيث توجد علاقة جيدة بينهما، مؤكدًا أن راتب رونالدو لن يكون مشكلة تُعيق انتقال البرتغالي إلى واندا متروبوليتانو، كما أن مدرب أتلتيكو، دييجو سيميوني، أبدى موافقته على إتمام الصفقة.

اقرأ أيضًا - لوثار ماتيوس ينصح رونالدو بالانتقال إلى بايرن ميونخ: خطوة مثيرة

ولم يؤكد أو ينفي أي من مسؤول من جانب أتلتيكو مدريد الاهتمام بـ رونالدو، خاصة وأن البرتغالي سبق وأن لعب بقميص ريال مدريد لتسع سنوات.

رونالدو يتواجد كذلك على رادار تشيلسي، كما ارتبط بإمكانية الانتقال إلى روما لم الشمل مع جوزيه مورينيو، وزعمت تقارير صحفية أن برشلونة يدرس ضمه.

يُذكر أن البرتغالي لم يعد مع مانشستر يونايتد إلى الموسم التحضيري حتى الآن، ويُقال إنه يغيب عن التدريبات بسبب مشاكل عائلية.

كريستيانو رونالدو