كشفت تقارير صحفية أن تشيلسي مهتم بالتعاقد مع أحد مدافعي فريق بايرن ميونخ خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

يستعد تشيلسي لتعزيز مركز الدفاع هذا الصيف، حيث غادر أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن في انتقالات مجانية للانضمام إلى ريال مدريد وبرشلونة على التوالي.

وذكرت شبكة "سبورتس مول" الإنجليزية، نقلًا عن شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أن بنجامين بافارد مدافع بايرن ميونخ يتواجد على رادار تشيلسي في الميركاتو الصيفي الجاري.

كان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا حاضرًا دائمًا مع البافاريين منذ وصوله من شتوتجارت في عام 2019 وسجل خمسة أهداف و11 تمريرة حاسمة في 119 مباراة مع النادي.

شهد موسم 2021-22 الذي خاضه بافارد تقديم الدولي الفرنسي تمريرتين من 36 مباراة في جميع البطولات، مما عزز موقعه كظهير أيمن للمدرب جوليان ناجيلسمان.

فاز الدولي الفرنسي بأربعة ألقاب في الدوري الألماني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس ألمانيا ، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس السوبر الألماني خلال فترة وجوده في بايرن، بالإضافة إلى فوزه بكأس العالم ودوري الأمم الأوروبية مع فرنسا.

ومع ذلك، لم يتبق أمام بافارد سوى عامين في عقده الحالي مع بايرن ميونخ، الذي أضاف إلى صفوف الظهير الأيمن هذا الصيف بتوقيع نصير مزراوي من أياكس.

اقرأ أيضًا.. تشيلسي يراقب وضع رونالدو تحسبًا لضمه من مانشستر يونايتد

وأفادت أن بافارد قد يترك بطل ألمانيا هذا الصيف، ويراقب تشيلسي الموقف عن كثب.

وأشارت إلى أن بايرن ميونخ يدرك إمكانية رحيل بافارد في الأسابيع المقبلة، لكن تشيلسي سيتعين عليه تفادي المنافسة من الأندية الكبرى الأخرى في أوروبا لحسم الصفقة.

لا يزال أتلتيكو مدريد يبحث عن بديل لكيران تريبيير بعد خروجه في يناير من نيوكاسل يونايتد ويعتقد أيضًا أنه مهتم بصفقة نجم ليل السابق.

علاوة على ذلك، من المفترض أن ماسيميليانو أليجري يريد إحضار بافارد إلى يوفنتوس، والمدافع يجري حاليًا محادثات مع بايرن ميونخ بشأن مستقبله.