أعرب الدولي البلجيكي، ديفوك أوريجي، عن سعادته بالانتقال إلى ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية، في صفقة انتقال حر من ليفربول.

انتهى عقد أوريجي مع ليفربول، ووصفه يورجن كلوب بـ أسطورة من أساطير النادي بعد مساهماته في الفوز بالعديد من البطولات خلال السنوات الأخيرة.

النادي الإيطالي أعلن في بيان رسمي انضمام أوريجي صاحب الـ27 عامًا، بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

وقال أوريجي في أول تصريحاته لوسائل إعلام ميلان: "أنا في نادٍ عظيم، وأريد التعرف على الثقافة أكثر هنا وفهم الناس وكيف تسير الأمور".

وأضاف: "عندما لعبت ضد ميلان في الموسم الماضي، شعرت بالكثير من الإثارة، وكذلك حتى اليوم الأخير وكم الطاقة التي كان يمتلكها الفريق للفوز بلقب الدوري الإيطالي".

وأكمل أوريجي: "لقد أعددت نفسي جسديًا وعقليًا قبل الانضمام إلى ميلان، لتقديم أفضل ما لدي وأن أضيف إلى الأساس الرائع لهذا الفريق، لأن فريق مثل ميلان يريد دائمًا أن يكون في القمة، وسأحاول مساعدتهم على ذلك".

وواصل: "الكل يعرف تاريخ النادي، 19 دوريًا و7 دوري أبطال أوروبا، هذا شيء مُذهل، والعديد من اللاعبين الكبار والأساطير مثلوا هذا النادي، أريد أن أكون مثلهم".

وواصل: "رأيت مقاطع عديدة لـ فان باستن، وكييفية تسجيله للأهداف، بالإضافة لـ شيفشينكو وإنزاجي، وجورج وياه، إنهم لاعبون بارزون".

وأردف: "لقد تحدثت مع ساليميكرس عن النادي، إنه يحب النادي جدًا ويريد أن يقدم كل ما لديه لـ ميلان، أخبرني بكل شيء، وسعيد لأننا سنتواجد سويًا الموسم المقبل في ملعب سان سيرو ونتشارك غرف خلع الملابس".

واختتم: "أتمنى الاستمتاع هنا والتعلم كثيرًا من التواجد في ميلان. سان سيرو ملعب عظيم وضخم، يجعل اللاعبين يقاتلون من أجل جماهيره".