أعرب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بما قدمته بعثة مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط، مؤكدًا أن هذه المنافسات تعد تجربة قوية للاعبين قبل أولمبياد 2024.

ونجحت بعثة مصر في تحقيق 44 ميدالية، عبارة عن 11 ذهبية و14 فضية و19 برونزية، وذلك في منافسات الدورة التي تستضيفها وهران بالجزائر حتى بعد غدٍ الاربعاء.

طالع أيضًا.. أحمد علي يحصد برونزية رفع الأثقال لـ مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط

وقال أشرف صبحي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يا نهار أبيض" المذاع على راديو "9090": "محمد صلاح يعد رمزا مصريا وسعيد لتجديد عقده مع ليفربول وأود أن أهنئه".

وكان ليفربول قد أعلن عن تجديد عقد محترفنا المصري محمد صلاح أمس الأول ليواصل مسيرته في صفوف الريدز حتى 2025.

وأضاف وزير الرياضة: "بالنسبة لاتحاد الكرة، كل منا له دور وإذا تطلبت الأمور التدخل سأفعل، ورابطة الأندية المحترفة خففت الكثير عن الجبلاية فهي مسئولة عن تنظيم مسابقة الدوري ومشاكل الأندية".

وتابع: "اتحاد الكرة يدير المنتخبات وتطويرها وهذا دوره والمسئولين عنه مجلس منتخب من الجمعية العمومية بالإضافة إلى تطوير الحكام".

وأردف: الرياضة في مصر ليست كرة القدم فقط وهناك ألعاب أخرى نحن مهمتمين بها ومسئولين عنها وتطوير لاعبيها، للمشاركة في بطولات مثل دورة ألعاب البحر المتوسط والألعاب الإفريقية والألعاب الأولمبية".

واختتم: "دورة ألعاب البحر المتوسط بداية لأننا نريد أن نرى أبنائنا الذين سيصعدون لأولمبياد 2024 ونتابع مستواهم وأنا سعيد بما تحقق فيها".