يتطلع الهولندي ممفيس ديباي لبدء الموسم الجديد مع فريقه برشلونة الإسباني، وسط تكهنات بفتح الباب أمام رحيله.

وأفادت تقارير سابقة أن برشلونة على استعداد لفتح باب الرحيل أمام ديباي بمبلغ لا يقل عن 20 مليون يورو، مع سعيه لضم روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ.

وقال ديباي لشبكة "ESPN" في هولندا: "أريد حقًا العودة إلى برشلونة والبدء من جديد، لا أطيق الانتظار حتى تأتي تلك اللحظة".

وأوضح ديباي أنه يحتفظ بأيام قليلة أخيرة من العطلة الصيفية في وجهة ما على الشاطئ: "أنا أيضًا سأرتاح وقدمي على الرمال في مكان ما قبل أن أعود إلى النادي".

لقد أمضى للتو بضعة أيام في غانا، بلد والده، حيث قدم قميص برشلونة للرئيس، نانا أكوفو-أدو.

ديباي لديه سلسلة أهداف مع منتخب بلاده هولندا، ويأمل في أن يتحسن سجله التهديفي أيضًا في برشلونة: "لقد خضت جولة رائعة مع المنتخب الوطني الموسم الماضي، وآمل أن يكون هذا هو الحال في برشلونة".

اقرأ أيضًا | تشافي يعطي الضوء الأخضر لرحيل 6 لاعبين عن برشلونة

وعن اهتمامته خارج كرة القدم، أفاد ديباي: "أنت لست لاعب كرة قدم إلى الأبد، ولهذا السبب أفكر بالفعل في اهتمامات أخرى، والموسيقى هي قاعدتي، وكذلك السفر حول العالم، والتعرف على أشخاص جدد".

وأكد ديباي: "خارج كرة القدم، أنا مشغول بالعديد من الأشياء الأخرى، وفي بعض الأحيان، يتسبب ذلك في سوء حول سمعتي، ولكن إذا نظرت إلى الأرقام، أيضًا مع المنتخب الهولندي، سترى أنني أعمل بجد على إرث".

وأتم الهولندي الدولي: "إنهم يقدرونني وأشعر بذلك أيضًا، ولكن عندما أصل إلى غانا، فإن ذلك يفتح عيني أيضًا، كيف يستقبلونني هناك، على سبيل المثال، هذا يتحدث عن نفسه، أنا سعيد للغاية وأشعر بالتقدير".