وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العديد من التعليمات الفنية للاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد، المقرر إقامته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

وتحدث فيريرا خلال الجلسة السريعة التي تمت مع اللاعبين في حضور معاونيه عن بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال المران.

وشدد المدير الفني خلال حديثه مع اللاعبين على ضرورة التركيز الشديد ومواصلة العمل بكل جدية كما هو معتاد منهم من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات.

طالع أيضًا.. المقاولون: مباراة الزمالك خارج التوقعات.. والنني يستحق الانضمام لأفضل أندية العالم

تدريبات تأهيلية للاعبين

خصص فيريرا، فقرة تأهيلية خفيفة للاعبين خلال مران اليوم، وخاض اللاعبون تدريبات تأهيلية بالكرة تحت إشراف جميع أفراد الجهاز الفني.

وفضل الجهاز الفني أداء الفريق لتدريبات تأهيلية بالكرة فقط خلال مران اليوم، نظرًا لخوض مباراة ودية غدًا الإثنين أمام مصر المقاصة.

فيريرا يجتمع مع عواد

عقد المدرب البرتغالي جلسة مع محمد عواد حارس المرمى، في حضور أيمن طاهر مدرب الحراس.

وطالب المدير الفني محمد عواد ببذل أقصى جهد لديه في التدريبات ومواصلة العمل بقوة استعدادًا للفترة القادمة، كما منحه بعض الرسائل التحفيزية.

علاء وأوباما يواصلان التدريبات التأهيلية

يؤدي الثنائي محمود علاء ويوسف إبراهيم "أوباما" لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي المخصص لهما لتجهيزهما للفترة المقبلة.

وأدى علاء وأوباما تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب لمدة دقائق إلى جانب بعض الوحدات التدريبية التأهيلية، وبعدها خاض الثنائي تدريبات بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

وكان الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وضع برنامجا خاصا للثنائي محمود علاء الذي يعاني من كدمة قوية في كاحل القدم، و يوسف إبراهيم "أوباما" الذي يعاني من شد عضلي.