أكد شريف أبو الغيط عضو مجلس إدارة إنبي أن رئيس نادي ويجان الإنجليزي استفسر عن إمكانية ضم محمود جاد حارس مرمى الفريق البترولي خلال الفترة الحالية.

وقال شريف أبو الغيط عضو مجلس إدارة إنبي خلال مداخلة ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2": "لم يصل أي عرض إطلاقًا من نادي ويجان لضم جاد، ولكن حدث اتصال بين رئيس نادي ويجان الإنجليزي ورئيس إنبي أيمن الشريعي، تم فيه الاستسفار عن اللاعب والسؤال هل هناك نية لبيعه".

طالع أيضًا.. خاص | ناد إنجليزي ينافس الأهلي والزمالك على ضم محمود جاد

وأضاف: "ان نخرج أي لاعب للاحتراف في إنجلترا فهذا شيء محترم جدًا، وبدون شك نحن نسعى لشيء مثل ذلك ولا نرفض، ولكن الأمر ليس أكثر من استسفار وطلبنا إرسال عرض رسمي ولكن لم يصل بعد".

وأردف: "هناك عروض أخرى لانتقال جاد، ونحن ندرس الأمور مع ويجان الإنجليزي".

وعندما سئل عن مدى صحة مطالبة إنبي بالحصول على مليون جنيه إسترليني مقابل رحيل الحارس، رد: "الأمر لم يرتق نهائيًا للحديث عن الماديات، ويجان يتابع جاد بشكل جيد وهو حارس موهوب بالفطرة".

وتحدث مسؤول إنبي عن مصطفى شلبي موضحًا حقيقة منافسة الأهلي والزمالك على ضمه: "هو لاعب متميز جدًا، ومصر كلها تتحدث معه وكل السماسرة الجدد أو القدامى".

واختتم: "نحن نادي مؤسسة ومنهجي وحتى هذه اللحظة لم نتلق عرضًا واضحًا، فإذًا لا يوجد شيء، ولم نأخذ من هذا الأمر إلا عدم تركيز اللاعب، وهو لديه الكثير لكي يقدمه، ونفس الأمر على مصطفى شكشك وجون إيبوكا".