يبدو الصيف مشغولاً بالنسبة لكريستيانو رونالدو، البرتغالي، الذي قام في العام الماضي بالفعل بتغيير اللونين الأبيض والأسود في يوفنتوس إلى اللون الأحمر لمانشستر يونايتد، يطلب الآن مغادرة أولد ترافورد.

رونالدو يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا، وفريقه مانشستر يونايتد سيشارك في الدوري الأوروبي بعد حصوله على المركز السادس في البريميرليج، واليوروباليج هي مسابقة لم يلعبها البرتغالي في حياته المهنية.

وهكذا، طلب رونالدو بمغادرة مانشستر يونايتد، قد فعّل آلية وكيله خورخي مينديز، لمحاولة إيجاد وجهة تلبي متطلبات البرتغالي.

وهنا يظهر ريال مدريد، النادي الذي طور فيه الجزء الأكبر من مسيرته، والذي، من جانبه، لا يستبعد ضم هداف إلى جانب كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، بحسب ما أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

إنه خيار، في الوقت الحالي، لم يتم التفكير فيه في ريال مدريد، لكن مع العلم برغبة اللاعب في البحث عن وجهة جديدة، تسبب في وهم الجماهير لرؤية البرتغالي مرة أخرى بقميص النادي الملكي.

ولعب رونالدو لريال مدريد في الفترة من 2009 إلى 2018 قبل أن ينضم إلى يوفنتوس حينها. 

أما باقي الخيارات، من جانبهم، فيتمثلون في اللعب مع تشيلسي، من الدوري الإنجليزي الممتاز، أو بايرن ميونخ أو باريس سان جيرمان.

في الوقت الحالي، يستريح اللاعب في إجازاته دون أن يعرف تمامًا المكان الذي سيلعب فيه الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ نفى إمكانية التعاقد مع رونالدو وذلك في تصريحات أدلى بها حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي الألماني.