على الرغم من إشارة العديد من التقارير الصحفية إلى أن النجم المصري محمد صلاح سيحصل بمقتضى العقد الجديد على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع فريق ليفربول، إلا أن صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية ذكرت شيئًا آخر.

وكان ليفربول قد أعلن اليوم توقيع النجم المصري محمد صلاح على عقد جديد في الأنفيلد، سيظل بمقتضاه مع الريدز حتى عام 2025.

وذكرت تقارير مختلفة في الساعات القليلة الماضية أن محمد صلاح سيحصل بمقتضى ذلك العقد على راتب أسبوعي يُقدر بـ350 ألف جنيه إسترليني.

ورغم ذلك، فإن صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية ذكرت أن راتب محمد صلاح سيكون 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي، وأحد أفضل اللاعبين من ناحية الراتب في جميع أنحاء العالم.

وأوضحت أن محمد صلاح يُعد في الوقت الحالي أكثر اللاعبين في الدوري الإنجليزي حصولًا على الراتب، متقدمًا على كريستيانو رونالدو وكيفين دي بروين، اللذين يتقاضيان راتبًا يبلغ 385 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

بينما يحصل الوافد الجديد إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي على 375 ألف جنيه إسترليني، وهو نفس أجر حارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا.

اقرأ أيضًا.. سكاي توضح "الرجل الرئيسي" وراء تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

وعلى مستوى العالم، يُعد محمد صلاح رابع أعلى اللاعبين أجرًا، خلف نيمار صاحب الـ606 ألف جنيه إسترليني اسبوعيًا، وليونيل ميسي 960 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

بينما يتصدر كيليان مبابي القائمة بعد تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، حيث يحصل على مليون جنيه إسترليني في الأسبوع.

ويحتل نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي المركز العاشر براتب تبلغ قيمته 350 ألف جنيه إسترليني، مع العلم إنه يضغط على إدارة بطل الدوري الألماني من أجل الرحيل إلى برشلونة.

اللاعبون الأعلى أجرًا في العالم