أكد النجم المصري محمد صلاح أنه يتطلع إلى الفوز بالمزيد من الألقاب مع فريق ليفربول، بعد تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات أخرى.

وكان ليفربول قد أعلن اليوم انتهاء سلسلة طويلة من المفاوضات مع محمد صلاح، والتي تكللت بالنجاح في النهاية، ووقع المصري عقدًا حتى عام 2025.

وعندما سُئل عما إذا كان ليفربول جاهز للمنافسة والتحدي على أعلى مستوى مرة أخرى في الموسم الجديد، رد محمد صلاح في حواره مع الموقع الرسمي: "نعم".

وأضاف: "أعتقد أنه يمكنك أن ترى في السنوات الخمس أو الست الماضية كان الفريق دائمًا يتقدم صعودًا، في الموسم الماضي كنا على وشك الفوز برباعية، لكن للأسف في الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين".

وواصل: "أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء، لدينا تعاقدات جديدة أيضًا، نحتاج فقط إلى الاستمرار في العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شيء مرة أخرى".

واستكمل: "أعتقد أن الفريق لديه ما يلزم للفوز بكل الألقاب والقتال من أجل كل شيء منذ بداية الموسم".

وأكد محمد صلاح أنه يتمنى الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين والبطولة، والحذاء الذهبي وأفضل صانع أهداف مرة أخرى، ولكنه استطرد: "ولكن أولًا الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال!".

اقرأ أيضًا.. موعد انضمام محمد صلاح إلى معسكر ليفربول قبل الموسم الجديد

وتطرق صلاح للحديث عن التعاقد مع داروين نونيز ورحيل ساديو ماني، حيث قال: "أنا متحمس للغاية، أريد أن ألعب معه، لقد قدم موسمًا جيدًا ولعب بشكل جيد ضدنا، على أرضنا وفي الخارج".

وأردف: "لقد غادر ماني كذلك وسأفتقده، لقد قضى مواسم رائعة مع النادي، لذلك أتمنى له كل التوفيق، أتمنى لداروين كل التوفيق أيضًا لتسجيل العديد من الأهداف لنا".

وأوضح محمد صلاح أهمية قضاء فترة عطلة بعد خوض 63 مباراة مع ليفربول، إلى جانب كأس الأمم الإفريقية، حيث قال: "من الجيد دائمًا الحصول على استراحة وإعادة شحن نفسك، كان الموسم الماضي طويلًا حقًا، خاصة مع كأس الأمم الإفريقية، أتمنى لو فزنا بالمزيد من الألقاب، لكن لا يمكنك الشكوى، ما عليك سوى التركيز على العام المقبل وهذا كل شيء".

وفيما يتعلق بحب الجماهير له ورسم لوحة جدارية تخصه بالقرب من الأنفيلد، قال صلاح: "إنه لشيء رائع، الجدارية تبدو لا تصدق، كنت سعيدًا جدًا عندما ذهبت إلى هناك لرؤيتها في الشارع والتقاط صورة معها، سأقوم بنشر واحدة منهم قريبًا، لكن هذا أمر لا يصدق".