يعتقد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول أن أفضل سنوات نجمنا المصري محمد صلاح لا تزال قادمة بعد أن قام بتجديد عقده مع الريدز.

وأعلن ليفربول، اليوم الجمعة تجديد عقد محمد صلاح، حيث وقع هداف الريدز والذي عقده كان ينتهي في صيف عام 2023، على عقد جديد طويل الأجل.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "هذا أمر جيد لمُشجعينا، سيكونون قادرين على الاستمتاع أكثر، أنا متأكد من أنه ستكون هناك بعض الاحتفالات بهذه الأخبار الليلة".

وأضاف: "أنا سعيد ومسرور حقًا، إنه أفضل قرار لنا وأفضل قرار له، أعتقد أنه ينتمي إلينا، هذا هو ناديه الآن".

وواصل: "لقد استغرق الأمر بعض الوقت ولكن هذا جيدًا تمامًا وأفضل الأشياء تستحق الانتظار دائمًا على أي حال".

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من محمد صلاح بعد تجديد عقده مع ليفربول

وأتبع: "محمد صلاح هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، من الطبيعي أن تكون هناك أشياء يجب ترتيبها عندما يكون هُناك لاعب في هذا المستوى، الفضل الكبير لجوليان وارد ومايك جوردون لإنجاز هذا الأمر".

وأردف: "أنا ليس لدي شك في أن أفضل سنوات مو ما زالت قادمة، وهذا يقول شيئًا ما، لأن المواسم الخمسة الأولى هنا كانت أسطورية".

واسترسل: "محمد صلاح من ناحية اللياقة البدنية مثل الآلة، هو في شكل لا يُصدق، إنه يعمل بجد عليها ويحصل على مكافآته، وتزداد قدرته ومستوى مهارته كل موسم، إنه محبوب من قبل زملائه في الفريق، كمدربين نعلم أننا نعمل مع شخص مميز".

واختتم: "بالنسبة للجماهير الملك مُستمر وهذه أخبار رائعة جدًا، هذه الأخبار تجعلني أبتسم وأنا أفكر في ذلك، مو سوف يبقى معنا لفترة أطول وهذا يعني أنه يمكننا تحقيق المزيد معًا".