أثار رامي عباس عيسى، وكيل أعمال نجمنا الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، الجدل بنشر تغريدة تحمل رموزًا تعبيرية ضاحكة.

وكانت تقارير قد زعمت أن مسؤولي ليفربول وصلوا إلى مرحلة متقدمة مع محمد صلاح حول تجديد عقده والذي ينتهي في صيف العام القادم، في 30 يونيو 2023.

جريز خان الصحفي بشبكة "90 Min" البريطانية، غرد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أرسل مسؤولو ليفربول ممثلين عن النادي إلى اليونان بعد أن وافق محمد صلاح على تمديد عقده".

اقرأ أيضًا.. عاجل ورسميًا | ليفربول يعلن تجديد عقد محمد صلاح

وأضاف "لقد تم إخباري أن وكيل محمد صلاح غيّر مطالبه في اللحظة الأخيرة، ولا يزال ممثلو ليفربول في اليونان ويأملون في حل المشكلات".

وبعد هذ التغريدة، قام رامي عباس من خلال حسابه الرسمي، بالتغريد مكتفيًا بـ رمزًا تعبيريًا واحدًا، يضحك، مما أثار غضب مُشجعي ليفربول.

ورد مُشجع على تغريدة رامي وقال: "عليك أن تتصرف بنضج رامي، لا يوجد شيء محرج أكثر من أن تتصرف وأنت راجل بالغ كالأطفال!".

فيما قال ثانٍ: "لا داعي لكل هذا قبل مباراة في الموسم المُقبل، يستطيع مو أن يخبر وكيل أعماله أن يوقف كل هذا".

فيما كتب ثالث: "أتمنى أن تقدم نصيحة جيدة، إذا وقع مع نادٍ إنجليزي آخر، سوف ينتهي إرثه مع ليفربول، سيكون مثل توريس وأوين، ولن يكون في نفس مكانة أساطير ليفربول، وذلك من أجل القليل من المكافآت الإضافية".

بينما غرد رابع: "ما تفعله عدم احترام للجماهير يا صديقي، الجماهير التي احتضنتك أنت ووكيلك ودعمتك لخمس سنوات، قم بعملك على انفراد وتوقف عن نشر رسائل مشفرة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل الأطفال".

ونختتم مع تغريدة خامسة قال صاحبها: "أوه، يا رجل، الأمر أصبح مملًا بالفعل.. وأنت هكذا لا تقدم لك أو لـ مو أي خدمة بهذه التغريدات".