كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، كواليس لقاء تشافي هرنانديز مدرب برشلونة، مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ، في إسبانيا بجزيرة إيبيزا قبل يومين.

ليفاندوفسكي عقده ينتهي مع بايرن ميونخ، في صيف العام القادم 2023، والدولي البولندي لا يريد الاستمرار مع النادي البافاري، ويرغب في الانتقال إلى صفوف برشلونة.

وكان الصحفي الإسباني الشهير جيرارد روميرو قد كشف قبل يومين، مساء الأربعاء، صورًا تجمع بين تشافي وليفاندوفسكي في أحد المطاعم بإيبيزا.

وقالت الصحيفة إن اللقاء بين الثنائي لم يكن مرتبًا، حيث أراد القدر أن يتزامن كلاهما في نفس المكان، ليلة الأربعاء، حيث لم يتم التخطيط للاجتماع ولكن مع وجودهما في نفس المطعم تحدثا لبضع دقائق.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يرفض تفعيل بند شراء أداما تراوري من ولفرهامبتون

وأشارت الصحيفة إلى أن الاجتماع كان سريعًا وظل لبضع دقائق فقط، ولكن كان كافيًا للتحقق لوجود رغبة بين الطرفين للعمل معًا.

وأوضحت الصحيفة أن ليفاندوفسكي أكد لـ تشافي أنه مجنون بشأن الانتقال إلى برشلونة، وأكد شخصيًا للمدرب الإسباني أنه يرغب في العمل مع النادي الكتالوني.

الاجتماع الذي ظل لدقائق لم يتطرق فيه الطرفان للكثير من التفاصيل، ولكن ليفاندوفسكي أكد لـ تشافي أنه يريد الانتقال إلى برشلونة ولا يرغب في اللعب لأي نادٍ آخر.

تشافي من جانبه يأمل أن يتمكن برشلونة من إتمام التعاقد مع المُهاجم البولندي في أسرع وقتٍ ممكن، لأنه يعلم أنه لن يجد لاعبًا مثله في السوق، قادر على تسجيل الكثير من الأهداف في الموسم الواحد.