أكدت شبكة "سكاي إيطاليا" توصل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلى آل معمر لاتفاق من أجل ضم الحارس الكولومبي المخضرم دافيد أوسبينا قادما من صفوف نادي نابولي في صفقة انتقال مجانية.

وكان النصر أعلن تعاقده مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا لموسمين مقابل 5.8 مليون يورو في الموسم الواحد شاملة الطاقم المساعد للمدرب.

ويعاني النصر من مشاكل على مستوى الحراسة مما دفع المدرب لطلب تعزيز مركز حماية العرين قبل التفكير في اتخاذ أي خطوات آخرى في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا..النصر السعودي يعلن عن مدربه الجديد

تفاصيل وصول دافيد أوسبينا إلى النصر

صفقة انتقال الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا للنصر سوف تكون مجانية عقب نهاية عقده مع نابولي لكن النادي سوف يدفع 3.5 مليون يورو في الموسم مع إضافات تحفيزية.

وكان النصر ارتبط بضم الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل في صفقة انتقال مجانية قادما من صفوف الزمالك لكن غضب جماهير العالمي دفعت الإدارة للتخلي عن الفكرة والتحرك لضم أوسبينا البالغ من العمر 33 عاما والذي ارتبط لفترات طويلة بالذهاب إلى ريال مدريد في الصيف الحالي.

أوسبينا انضم لنابولي في صيف 2018 قادمًا من آرسنال الإنجليزي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة وفي صيف 2019 قرر نادي ملعب سان باولو تحويل إعارة الكولومبي لشراء بصفة نهائية حتى يونيو 2022.

ولعب أوسبينا 33 مباراة مع نابولي في موسم 2021-2022 في مختلف المسابقات واهتزت شباكه 28 مرة وحافظ على شباك فريقه نظيفة في 13 مباراة.

ومنذ انضمامه لنابولي في صيف 2018 لعب أوسبينا 103 مباراة مع نابولي واستقبل 96 هدفًا وحافظ على شباكه نظيفة في 39 لقاء.

وتشير التقارير إلى أن النصر توصل كذلك لاتفاق لضم الظهير الأيسر الإيفواري الدولي جيسلان كونان.

وينتهي عقد كونان مع ستاد ريمس الفرنسي بنهاية يونيو الجاري ويحق له التوقيع مع أي ناد مجانا مما دفع إدارة النصر لحسم التعاقد معه.
وكان النصر أنهى الموسم المنقضي في المركز الثالث ليضمن تواجده في النسخة المقبلة من كأس السوبر السعودي.